حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 10:56 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل ضبط مقطع فيديو لاصطدام ”توكتوك” برجل مرور وحادث تصادم بالشرقية

سيارة الاسعاف
سيارة الاسعاف

تفاصيل فيديو حادث التيك توك

سائق "توكتوك" يصطدم برجل مرور ويفر هاربًا - مقطع فيديو يثير جدلاً

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف وضبط تفاصيل مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يُظهر لحظة اصطدام سائق "توكتوك" بأحد رجال المرور وفراره في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية. وفقًا للتقارير، فإن السائق قام بالهروب خوفًا من ضبطه لعدم حمله تراخيص قانونية، مما دفعه إلى الفرار من موقع الحادث.

ضبط المتهم واعترافه: السلطات تكشف هوية السائق وتقوم بالتحقيق معه

وفي تطورات القضية، تم تحديد وضبط السائق المذكور، وهو مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق. وقد اعترف المتهم بتنفيذ الهروب واصطدامه بالرجل المرور، مبررًا ذلك بخوفه من ضبطه لعدم حمله للتراخيص القانونية. يُذكر أن السلطات قد اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الحادث.

حادث تصادم في ابو حماد واصابات خلال الحادث

في سياق متصل، أُصيب ثلاثة أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد جراء حادث تصادم بين ربع نقل وموتوسيكل في منطقة عرب الفدان بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية. تم نقل المصابين إلى مستشفى أبو حماد المركزي حيث تلقوا الإسعافات اللازمة.

الشرطة تتدخل لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية

على صعيد آخر، قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية برفع آثار الحادث من الطريق العام وتسيير الحركة المرورية بعد وقوع الحادث، وذلك بهدف تسهيل حركة المركبات وضمان سلامة السائقين والمشاة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found