حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 11:15 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سهرة حمراء مع متسولة وراء انهاء حياة عجوز الجيزة

جثة
جثة

جثته مصابة بضربة على الرأس في الوراق

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة عن تفاصيل مقتل عجوز في منطقة الوراق، بعد العثور على جثته مصابة بضربة على الرأس. وفي ضوء التحقيقات، تبين أن سهرة حمراء مع متسولة كانت وراء ارتكاب الجريمة.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من قسم شرطة الوراق حول العثور على العجوز داخل شقته مصابًا بضربة في الرأس. وعندما وصلت القوة الأمنية لمكان الواقعة، وُجِدَت الجثة للشخص البالغ من العمر 84 عامًا مصابة بضربة على الرأس. وقد كان يقيم بمفرده وكان يتردد عليه ابنه للإطمئنان عليه.

معايتة الأجهزة الامنية لموقع الحادث

وأظهرت المعاينة وجود بعثرة في محتويات الشقة، وتبين أن الدخول كان بطريقة شرعية، مما يشير إلى معرفة المجني عليه بالجاني.

ووضع اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، خطة بحث رفيعة المستوى للكشف عن ملابسات الجريمة. وقد تضمنت هذه الخطة فحص علاقات المجني عليه والمترددين على منزله.

التحريات تكشف لغز السيدة

ومن خلال التحريات التي قادتها العميد عمرو حجازي، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، تبين أن المجني عليه كان يستضيف سيدة بمنزله، حيث رُصِدَ دخولها وخروجها من المكان، وتم التحقيق معها واعترفت بتورّطها في الحادثة، وقد تم القبض عليها وإحالتها للتحقيقات اللازمة.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمة كانت تعمل في منطقة عمل المجني عليه، حيث كانت تتسول المال من المارة. وقد قام المجني عليه بدعوتها لقضاء سهرة حمراء في منزله مقابل مبلغ مالي.

طمعت في الحصول علي متعلقاتة

وأثناء تواجدهما في الشقة، طمعت المتهمة في بعض المتعلقات وفجأة قامت بشن هجوم عنيف على المجني عليه، حيث قامت بضربه على رأسه بواسطة أداة حادة ما أدى إلى وفاته.

بعد ارتكاب الجريمة، قامت المتهمة بسرقة بعض المتعلقات من المنزل، بما في ذلك هاتف محمول وشاشة تلفزيون، ثم غادرت المكان.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتقديم المتهمة للنيابة العامة للتحقيق

وبناءً على اعترافات المتهمة والأدلة الجنائية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتقديم المتهمة للنيابة العامة للتحقيقات اللازمة ومحاكمتها بتهمة القتل العمد مع السرقة، وستواجه عقوبة القانونية المناسبة إذا ثبت تورطها في الجريمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found