حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 05:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تشسع جنازة ضحايا بلوعة الصرف الصحي في سنر في أبشواي بالفيوم

تشيع جنازة
تشيع جنازة

في جو من الحزن العميق، أدى أقارب وأصدقاء الشهداء صلاة الجنازة على جثامينهم، وسط تأثر شديد وأدموع تنهمر. كانت القرية قد انطلقت في أسى وهمتها غلفتها روح الوفاء والتضامن، مواساة لأسر الشبان الذين فقدتهم البلدة. حيث شيع المئات من الأهالي في ساعة مبكرة من فجر اليوم، أربعة أشخاص، بينهم ثلاثة أشقاء، لقوا حتفهم جراء سقوطهم في بيارة صرف صحي أثناء قيامهم بنزح طرنش أمام المنزل. القرية اكتست بالسواد والحزن على فقدان أبنائها الأربعة، حيث انهار أقارب المتوفين وعمّتهم حالة من الحزن العميق أثناء وصول جثامينهم وتوجههم لصلاة الجنازة في المقابر.

تفاصيل الحادث بقرية سنرو

تفاصيل الحادث تشير إلى أن أربعة أشخاص، بينهم ثلاثة أشقاء، لقوا حتفهم في بيارة للصرف الصحي بقرية سنرو بمركز ابشواي، حيث تم نقل جثثهم لمشرحة مستشفى أبشواي المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

تفاصيل الحادت في بلاغ للجهات الامنية

مدير أمن الفيوم تلقى إخطارًا بالحادث، حيث انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة برئاسة رئيس مباحث مركز أبشواي، وتبين أن الحادث وقع عندما سقط أحد الأشخاص داخل البيارة، فحاول آخرون إنقاذه، لكنهم سقطوا جميعًا داخلها، مما أدى إلى وفاتهم جميعًا.

ضحايا الحادث البشع

الضحايا يُعرفون باسماء محمد سلامة نصر وشقيقه سعيد سلامة نصر، وشقيقهم الثالث وائل سلامة نصر، بالإضافة إلى جار لهم بالمنزل. تم نقل جثثهم لمشرحة مستشفى المركز الطبي بسنرو، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الحادثة الأليمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found