حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 07:47 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على مطلوبين وضبط مخالفين وعصابات السرقة في الجيزة والاأسماعلية

متهمين
متهمين

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على شخص من جنسية أجنبية يقيم بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بالجيزة؛ لكونه مطلوب التنفيذ عليه في 76 قضية شيكات بإجمالي مدد حبس تصل إلى 142 سنة و6 أشهر وكفالات مالية. كما تم ضبط مدير وشريك في شركة للاستثمار السياحي بالجيزة لكونه مطلوب في قضية تنفيذ بالحبس 17 سنة في 18 قضية شيكات وإيصالات أمانة.


"ضبط مخالفين لتركيب الملصق الإلكتروني في الجيزة والإسماعيلية"

حررت رجال الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية 1318 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني، الذي يسهم في تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية وموحدة على المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية ويساعد في رفع معدلات ضبط السيارات المسروقة.


"الإيقاع بعصابات السرقة في الجيزة والإسماعيلية"

تمكن قطاع الأمن العام من ضبط عصابات سرقة الدراجات النارية، وكذلك مختصين في سرقة الألواح الشمسية، وتم إحالتهم إلى النيابة المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة..

كما تم ضبط عاطلين آخرين، أحدهم لديه معلومات جنائية، لقيامهم بسرقة مبلغ مالي وكمية من المنظفات من داخل جمعية استهلاكية بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وتم العثور على المسروقات بناءً على إفادتهما.

تأتي هذه الجهود ضمن إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وخاصة الجرائم الإلكترونية وسرقة الممتلكات، بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في المجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found