حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 04:28 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دفن سيدة دهسها قطار في بلقاس وحبس منهم بطعن شاب في السنبلاوين

جثة
جثة

تم تصريح بدفن جثة سيدة في محافظة الدقهلية، بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة جراء اصطدام قطار بها أثناء عبورها المزلقان في مدينة بلقاس. وصرحت نيابة الدقهلية بذلك لاستكمال الإجراءات القانونية.

وفاة سيدة صدمها قطار في بلقاس

وفي بادئ الأمر، تلقى مدير أمن الدقهلية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول جثمان سيدة إلى مستشفى بلقاس بعد حادث اصطدام بقطار. وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس لمكان الحادث وتبين وفاة السيدة جراء الاصطدام بالقطار.

تم نقل جثمان السيدة إلى المشرحة لتحديد سبب الوفاة، وأظهر الكشف المبدئي أن السبب كان توقفاً في عضلة القلب. وبعد ذلك، تم تحرير المحضر اللازم وأُخطرت النيابة العامة للقيام بالإجراءات اللازمة وبدء التحقيقات.

مشاجرة في قرية برقين التابعة لمركز السنبلاوين في الدقهلية

في سياق متصل، وقعت مشاجرة في قرية برقين التابعة لمركز السنبلاوين في الدقهلية، انتهت بطعن أحد الأشخاص. وبعد نقل المصاب إلى المستشفى، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في الجريمة.

وفي تفاصيل الحادث، تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بتلقي بلاغ من مستشفى السنبلاوين العام بوصول شاب مصاب بجرح نافذ بالبطن لا يمكن استجوابه. وتمكنت الشرطة من ضبط المتهم وبدء التحقيقات بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found