حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 04:21 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط محدرات العيد في في أسيوط وقنا بقيمة 3 ملايين جنيه

مخدر الشابو
مخدر الشابو

نجاح الأجهزة الأمنية في مداهمة عمليات تجارة المخدرات في محافظتي أسيوط وقنا

في عملية ناجحة نفذتها وزارة الداخلية، تمكنت السلطات الأمنية من ضبط ستة عناصر إجرامية في محافظتي أسيوط وقنا، حيث تم العثور بحوزتهم على كميات كبيرة من المواد المخدرة، تُقدر قيمتها المالية بحوالي 3 ملايين جنيه.

وقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريتي أمن أسيوط وقنا وجود عدة عناصر إجرامية تقوم بترويج المواد المخدرة.

ضبط أربعة من العناصر الإجرامية

تم تنفيذ العملية بعد تقنين الإجراءات، حيث تم استهدافهم وضبط أربعة من العناصر الإجرامية. وكان ثلاثة منهم لديهم معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة ديروط بأسيوط. وتم العثور بحوزتهم على 5 كيلو جرام من مخدر الآيس "الشابو"، بالإضافة إلى طبنجة، واثنين من الخزائن، وعدد من الطلقات، وسيارة، ودراجة نارية بدون لوحات، وثلاثة أسلحة بيضاء، وميزان حساس.

ضبط كمية من مخدر الآيس "الشابو"، فرد، وعدد من الطلقات، وميزان حساس

تمكنت الجهود الأمنية من ضبط عنصر إجرامي آخر لديه معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة قنا بقنا، حيث تم العثور بحوزته على 1،250 كيلو جرام من مخدر الآيس "الشابو"، فرد، وعدد من الطلقات، وسلاح أبيض. وتم ضبط عنصر إجرامي آخر لديه معلومات جنائية بنفس الدائرة، وكان بحوزته كمية من مخدر الآيس "الشابو"، فرد، وعدد من الطلقات، وميزان حساس، ودراجة نارية بدون لوحات.

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 3 ملايين جنيه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found