حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 08:21 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث تصادم مروع يودي بحياة 4 شباب ويصيب 2 آخرين على طريق العين السخنة

ضحايا حادث العين السخنة
ضحايا حادث العين السخنة

شهد طريق العين السخنة حادث تصادم أليم اليوم، أودى بحياة 4 شباب وأصاب 2 آخرين خلال عودتهم من احتفالات العيد. وقد تم استدعاء سيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث لتقديم الإسعافات اللازمة.ت

بلاغ من غرفة عمليات الطرق يفيد بحدوث تصادم على طريق العين السخنة، وبوجود متوفين ومصابين

تلقت غرفة عمليات الطرق إخطارًا يفيد بحدوث تصادم على طريق العين السخنة، وبوجود متوفين ومصابين. فانتقلت الأجهزة الأمنية فورًا إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى العين السخنة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مصرع 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين في الحادث

وكشف إخطارًا من المستشفى يفيد بمصرع 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين جراء تصادم مأساوي على طريق العين السخنة. وعلى الفور، تم نقل جثث الضحايا إلى مشرحة المستشفى بتنسيق من الجهات المختصة، بينما تلقى المصابون العلاج الضروري في المستشفى.

تم إصدار محضر بالواقعة وتحويله إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، وتم تكليف وحدة المباحث بالتحري حول أسباب الحادث وتحديد المسؤوليات. ومن المقرر أن يتم استجواب الشهود وتحليل الأدلة لتقديم الصورة الكاملة حول الحادث المأساوي.

استدعاء أقارب الضحايا لتسلم الجثث

تم عمل محضر بالواقعة وتحويله إلى النيابة لمباشرة التحقيقات، واستدعاء أقارب الضحايا لتسلم الجثث. بدأت التحقيقات للكشف عن ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات، حيث تم تكليف وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحادث الأليم يثير قلق السلطات والمجتمع المحلي، مما يؤكد على ضرورة تشديد إجراءات السلامة المرورية وتوعية السائقين بأهمية الالتزام بقوانين المرور والحذر أثناء القيادة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found