حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:19 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أمن الجيزة يكشف لغز مقتل سيدة مشلولة داخل شقتها بالعمرانية

حفظ جثة في ثلاجة الموتي
حفظ جثة في ثلاجة الموتي

في إطار جهودها الأمنية الحثيثة، يقوم ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة، بتنفيذ تحريات أمنية مكثفة للكشف عن تفاصيل وملابسات واقعة مأساوية. حيث عُثر على جثة ربة منزل مصابة بشلل نصفي، مذبوحة داخل شقتها، وقد تمت سرقة محتويات الشقة، في دائرة قسم شرطة العمرانية غرب المحافظة.

العثور على جثة ربة منزل داخل شقة سكنية، وعلى الفور، هرعت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ. بالفحص، تبين أن الجثة تعود للسيدة "آمال"، تبلغ من العمر 55 عامًا، والتي تعاني من شلل نصفي

وفيما يلي تفاصيل الحادثة: تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقة سكنية، وعلى الفور، هرعت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ. بالفحص، تبين أن الجثة تعود للسيدة "آمال"، تبلغ من العمر 55 عامًا، والتي تعاني من شلل نصفي، حيث وُجِدت مذبوحة بآثار طعنة قاتلة في الرقبة، مع وجود بعثرة وسرقة لمحتويات الشقة. وفي التحقيقات الأولية، أفادت ابنتها، التي تعمل موظفة، بأنها عند عودتها من العمل، وجدت والدتها مقتولة، فأسرعت بإبلاغ الشرطة.

تم نقل جثة الضحية إلى ثلاجة المستشفى بتوجيهات النيابة العامة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للوقوف على ملابسات هذه الواقعة الصادمة. تتضمن هذه الجهود استعراض وتحليل كاميرات المراقبة بمحيط العقار، لتحديد هوية الجناة وتحديد خط سيرهم، بهدف القبض عليهم وتقديمهم للعدالة.

يتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة، بينما تضع الأجهزة الأمنية كافة الخطط والإجراءات الضرورية لتقديم الدعم اللازم للتحقيقات وضمان توفير الأمن والسلامة للمواطنين في المنطقة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found