حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:33 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شركة ديدي مصر تتخذ إجراءات جديدة لضمان سلامة العملاء في ظل حوادث النقل ... بزر الطواريء

شعار شركة ديدي
شعار شركة ديدي

أعلنت شركة ديدي مصر، المتخصصة في مجال النقل الذكي، عن اعتمادها لمجموعة من الإجراءات الجديدة بهدف مكافحة الجرائم وضمان سلامة العملاء أثناء رحلاتهم. يأتي هذا الإعلان في ظل الحادث المأساوي "فتاة الشروق"، الذي تسبب في وفاة حبيبة الشماع نتيجة تدهور حالتها الصحية بعد قفزها من سيارة خدمات النقل التشاركي، متخوفة من التحرش والاختطاف.

وأكدت الشركة أن نسبة الرحلات التي تمت دون تقديم أي بلاغات تتعلق بالسلامة بلغت أكثر من 99.9%.

تطبيق يتيح للعملاء الاتصال بالخط الساخن لشرطة النجدة، حيث يمكن للشرطة تتبع موقع الراكب والحصول على بيانات السائق والمركبة عبر الزر في حالة الطوارئ

تم تنفيذ زر الطوارئ داخل تطبيق ديدي مصر، والذي يظل مرئيًا ومتاحًا خلال الرحلة، مما يتيح للعملاء الاتصال بالخط الساخن لشرطة النجدة، حيث يمكن للشرطة تتبع موقع الراكب والحصول على بيانات السائق والمركبة عبر الزر في حالة الطوارئ.

تم أيضًا تفعيل ميزة إلغاء المطابقة أو الحظر التام، حيث يمكن لأي طرف في الرحلة (الراكب أو السائق) تقديم تقييم سلبي للطرف الآخر وبالتالي يصبح بإمكانهما تجنب الرحلات المشتركة في المستقبل.

تسجيل الصوت أثناء الرحلة لزيادة الأمان، حيث تشجع الشركة المستخدمين على تفعيل هذه الميزة بشكل دائم لضمان رحلات آمنة

ويوفر تطبيق ديدي مصر ميزة فريدة أخرى وهي تسجيل الصوت أثناء الرحلة لزيادة الأمان، حيث تشجع الشركة المستخدمين على تفعيل هذه الميزة بشكل دائم لضمان رحلات آمنة وتوفير دليل في حالة الإبلاغ عن حوادث السلامة.

وفي تصريح لوسائل الإعلام المحلية، أكد محمد حلمي، مدير الشؤون الخارجية لشركة ديدي مصر، أن السلامة هي إحدى أولويات الشركة في قطاع النقل الذكي، وتعزز الشركة استراتيجيتها لتقديم أعلى مستويات الأمان والسلامة المبتكرة، مؤكدًا على أن ميزات الأمان والسلامة المتفردة التي يقدمها تطبيق ديدي مصر تعكس التزامها بتوفير تجربة نقل آمنة وموثوقة لجميع المستخدمين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found