حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:15 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

سواقين الشركة دي عاملين دماغ وسخة :كارثة جديدة سائق يتحرش بطالبة صيدلة في اكتوبر

الضحية وسائق اوبر
الضحية وسائق اوبر

طالبة طب الأسنان تنجو من مصير حبيبة الشماع

في حادثة تذكرنا بمأساة حبيبة الشماع المعروفة بـ"فتاة الشروق"، تمكنت طالبة بكلية طب الأسنان من النجاة بنفسها من محاولة تحرش مشابهة. واقعة التحرش وقعت على يد سائق يعمل في إحدى شركات النقل الذكي أثناء رحلتها من مدينة السادس من أكتوبر، وذلك في نهار اليوم التاسع من شهر رمضان.

تفاصيل الواقعة المؤسفة

الطالبة، التي استقلت سيارة النقل الذكي، وجدت نفسها في موقف خطير عندما بدأ السائق بالتحرش بها. تذكرت بسرعة مصير "فتاة الشروق" التي قفزت من السيارة منذ حوالي شهر على طريق السويس، ما دفعها للتفكير السريع والتصرف بحكمة.

استدراج السائق وتسليمه للشرطة

بمساعدة صديقها، قامت الطالبة بخطة لاستدراج السائق وتقديمه إلى الشرطة. تم الإبلاغ عن الحادثة للنجدة أولاً، ثم تم الاتصال بشركة النقل الذكي للحصول على رقم السائق بحجة الحاجة إليه لمشوار. وعند حضور السائق إلى المكان المحدد، تم تسليمه لقسم شرطة أكتوبر أول.

الإجراءات القضائية وحبس السائق

تبين أن المتهم في أوائل العقد السادس من العمر، وبعد عرضه على النيابة العامة، قررت حبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات. النيابة طلبت أيضًا تحريات تكميلية حول الواقعة لكشف ملابساتها بالكامل والوصول إلى حقيقتها.

هذه الواقعة تؤكد على أهمية اليقظة والتصرف السريع في مواجهة المواقف الخطرة، وتسلط الضوء على مشكلة التحرش التي تواجهها العديد من النساء. كما تبرز الدور الحيوي للجهات الأمنية والقضائية في التعامل مع هذه الحوادث. الوعي المجتمعي والتعاون مع السلطات يعدان عاملين رئيسيين في مكافحة الجرائم وتحقيق العدالة للضحايا.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found