حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 01:31 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موع د ومكان موعد تشييع جثمان الفنان صلاح السعدني

صلاح السعدني
صلاح السعدني

توفي الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاماً، مخلفًا وراءه إرثا فنياً غنياً وتاريخا مهما في عالم الفن المصري. كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين، عن موعد تشييع جثمان الفنان الراحل، حيث أكد أن جنازته ستُشيع من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، تليها عملية الدفن في مقابر العائلة بطريق الواحات في منطقة 6 أكتوبر.

رحيل صلاح السعدني يعتبر خسارة فادحة للمشهد الفني المصري

عبّر زكي عن حزنه العميق لفقدان الفنان الكبير، مشيرًا إلى أن رحيل صلاح السعدني يعتبر خسارة فادحة للمشهد الفني المصري، لا سيما وأنه كان يمتلك موهبة استثنائية وقدم أعمالاً فنية رائعة في مجال السينما والتلفزيون. وأكد زكي أن الفنان الراحل سيظل حاضرًا في الذاكرة الجماهيرية بأعماله الخالدة التي لا تزال تُثير إعجاب الجمهور وتلقى استحسانه.

مشوار "عمدة الدراما المصرية"، صلاح السعدني، الذي واجه في بداية مسيرته تحديات عدة قبل أن يصل إلى النجاح والشهرة

من جانبه، يستحضر محبو الفن العربي ملامح مشوار "عمدة الدراما المصرية"، صلاح السعدني، الذي واجه في بداية مسيرته تحديات عدة قبل أن يصل إلى النجاح والشهرة. بدأت مشاركته في العروض المسرحية بالجامعة، وعقب التخرج، بدأ يبحث عن فرصة ليعبر من خلالها للجمهور. ورغم التحديات التي واجهها، فإنه استطاع بجهوده وموهبته المميزة أن يحقق النجاح ويتألق في عدة أعمال فنية، منها مسلسل "الضحية" و "أبنائي الأعزاء شكرا" الذي كان نقطة تحول هامة في مسار حياته الفنية.

كانت له مساهمات كبيرة في تطوير الدراما المصرية والعربية، ويبقى إرثه الفني حجر الزاوية في تاريخ الفن في المنطقة

بهذا يرحل صلاح السعدني، الفنان الذي كانت له مساهمات كبيرة في تطوير الدراما المصرية والعربية، ويبقى إرثه الفني حجر الزاوية في تاريخ الفن في المنطقة، مثل البصمات الخالدة تظل خالدة في قلوب عشاق الفن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found