حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 02:06 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتل شاب على يد خمسة أشخاص في ظروف غامضة بالشرابية

الشاب محمد ضحية الشرابية
الشاب محمد ضحية الشرابية

في خبر محزن، تم الإبلاغ عن واقعة مأساوية حيث قُتل شاب يُدعى محمد.ح، يبلغ من العمر 18 عامًا، على يد خمسة أشخاص بظروف غامضة. وفقًا للروايات، فقد خرج المجني عليه في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، حيث قام باستخدام توك توكه الخاص به لنقل خمسة أشخاص إلى وجهة غير معلومة بمنطقة دائرة الشرابية، ومنذ ذلك الحين، لم يعُد الشاب إلى بيته.

فشل والد المجني عليه في العثور عليه أو التواصل معه، توجه إلى قسم شرطة الشرابية للإبلاغ عن اختفائه

عندما فشل والد المجني عليه في العثور عليه أو التواصل معه، توجه إلى قسم شرطة الشرابية للإبلاغ عن اختفائه. وفي تقريره، أشار إلى أن المتهمين قاموا بمهاجمة ابنه أثناء نقلهم على الطريق، مما أدى إلى وفاته، وقاموا برمي جثته داخل إحدى صناديق القمامة قبل الفرار.

نقل جثة الشاب إلى المشرحة للكشف عليها واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة

بعد تلقي النيابة العامة للبلاغ، تم نقل جثة الشاب إلى المشرحة للكشف عليها واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة. وفي ضوء التحقيقات، تمكنت السلطات الأمنية من القبض على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة للتحقيقات الجارية التي تتولاها النيابة العامة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found