حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 04:22 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نازك السلحدار تنعي العمدة سليمان غانم بالدموع

صلاح السعدني وصفية العمري
صلاح السعدني وصفية العمري

في حادثة محزنة ألمت بالوسط الفني المصري، نعت الممثلة صفية العمري زميلها الفنان الكبير صلاح السعدني، الذي وافته المنية صباح يوم الجمعة عن عمر يناهز 81 عامًا. في تصريحات لها على الشاشة التلفزيونية، عبرت العمري عن حزنها العميق وصدمتها الشديدة من فقدان السعدني، حيث صرحت قائلة: "صدمة كبيرة، لا يمكنني السيطرة على أعصابي، كانت صدمة قوية جدًا".

السعدني كان إنسانًا وفنانًا عزيزًا ومتفردًا وعظيمًا، واصفة إياه بأنه "عِشرة عمر"، وأستاذ لا يُعوض

صفية

وفي كلمات مؤثرة، ورثت العمري الراحل بكلماتها، مصفوفة بالحزن والأسى، حيث أشارت إلى أن السعدني كان إنسانًا وفنانًا عزيزًا ومتفردًا وعظيمًا، واصفة إياه بأنه "عِشرة عمر"، وأستاذ لا يُعوض، معبرة عن تعازيها القلبية لأسرته وأبنائه.

وبالنظر إلى العلاقة التي جمعت بينهما قبل وفاته، أكدت العمري أنها كانت تحترم خصوصية السعدني ورغبته في العيش بسلام وهدوء، وأنها كانت تكفيها مشاركتها لهذا العالم.

تم تشييع جثمان السعدني بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة

وأخيرًا، تم تشييع جثمان السعدني بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، من بينهم أحمد حلمي، منى زكي، أحمد السقا، هنا الزاهد، وفاء عامر، وغيرهم.

صفية العمرى: أعتز بشخصية نازك السلحدار.. وندمت على الجزء السادس

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found