حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 05:20 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تشيلسي ينهي أسطورة سيدات برشلونة في دوري أبطال أوروبا

سيدات برشلونة
سيدات برشلونة

في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات، تمكن فريق تشيلسي من إيقاف مسيرة الفريق الإسباني برشلونة، حامل اللقب، بفوز صعب بهدف مقابل لا شيء.

سجلت لاعبة تشيلسي إيرين كوثبرت هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ40، مما أدى إلى تحقيق الفوز للفريق الإنجليزي. وقد تم إلغاء ضربة جزاء لبرشلونة بسبب تسلل قبل لمسة اليد على لاعبة تشيلسي.

الفوز الأول لبرشلونة بالخسارة على أرضهن لأول مرة منذ 5 سنوات

هذا الفوز يعد الأول لبرشلونة بالخسارة على أرضهن لأول مرة منذ 5 سنوات، كما أنه الهزيمة الأولى للفريق في الموسم الحالي. وقد أصبح تشيلسي أول فريق منذ أكثر من ثماني سنوات يمنع برشلونة من التسجيل على أرضه في دوري الأبطال.

يتعين على برشلونة الفوز بفارق هدفين في مباراة الإياب في لندن للتأهل للنهائي

بعد هذه الهزيمة، يتعين على برشلونة الفوز بفارق هدفين في مباراة الإياب في لندن للتأهل للنهائي، في حين يكفي تعادل تشيلسي للتأهل.

وقد سبق لبرشلونة تسجيل 164 هدفًا هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، لكنه لم يسدد أي كرة على المرمى خلال 100 دقيقة ضد تشيلسي.

تجدر الإشارة إلى أن فريق برشلونة للرجال خرج من دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي على يد باريس سان جيرمان.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found