حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:02 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لعنة ميسي تنتقل الي انتر ميامي بعد باريس سان جيرمان

ميسي
ميسي

باريس سان جيرمان يتخلص من كوابيس دوري أبطال أوروبا

ختم باريس سان جيرمان الفرنسي مشواره في دوري أبطال أوروبا بنجاح بعد تفوقه على برشلونة الإسباني في مباراة ربع النهائي مساء يوم الثلاثاء الماضي.

حقق باريس سان جيرمان الفوز خارج ملعبه على برشلونة بنتيجة 4-1 في مباراة إياب ربع النهائي، ليضمن تأهله للدور نصف النهائي بفوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-4، بعدما كان قد خسر ذهابًا بنتيجة 2-3.

وضمن باريس سان جيرمان مكانه في الدور نصف النهائي إلى جانب بروسيا دورتموند الألماني، الذي تفوق على أتلتيكو مدريد الإسباني بفوزه بمجموع المباراتين 5-4.

الباريسيون يتخلصون من لعنة ميسي

يعتبر تأهل باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمثابة تخلصهم من لعنة البطولة بوجود ليونيل ميسي، الذي انضم إلى الفريق الباريسي مطلع الموسم الحالي.

قبل قدوم ميسي، كان باريس سان جيرمان قد خرج من البطولة في نسختي 2019-2020 و2020-2021 بالدور نصف النهائي قبل أن يحقق اللقب. ومع قدوم ميسي، فشل الفريق في الوصول للدور نصف النهائي خلال نسختين متتاليتين.

لكن مع رحيل ميسي بعد نهاية الموسم الماضي، استطاع باريس سان جيرمان تجاوز هذه العقدة والتأهل للدور نصف النهائي مرة أخرى.

ويعود تألق باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا إلى الموسمين السابقين، حيث تمكن الفريق من بلوغ نصف النهائي في كل منهما، لكنه واجه صعوبات في تخطي هذه المرحلة.

التأهل لنصف النهائي إنجازًا كبيرًا لفريق باريس سان جيرمان

في الموسم الأخير، خسر باريس سان جيرمان في نصف النهائي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما في الموسم السابق خرج من البطولة بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ في المباراة النهائية.

يعتبر هذا التأهل لنصف النهائي إنجازًا كبيرًا لفريق باريس سان جيرمان، ويمثل خطوة هامة نحو تحقيق طموحاته في المسابقة الأبرز في أوروبا.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found