حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 02:49 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد -أسبوع كروي حافل في مصر والعالم وباراة الأهلي والزمالك الأثمين القادم

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

تترقب جماهير كرة القدم أسبوعًا مثيرًا يحمل في طياته العديد من المباريات المثيرة، سواء كانت على الصعيد القاري أو المحلي في الدوريات العربية.

الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين على استاد القاهرة الدولي

تبدأ المنافسات بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، وذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا وأفريقيا، بالإضافة إلى مباريات قمة في الدوريات العربية.

تنطلق الأحداث بمباراة القمة المصرية بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين على استاد القاهرة الدولي. وبعد 24 ساعة، سيلتقي العين الإماراتي مع الهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

برشلونة ومباراة العودة مع باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

في الثلاثاء، يُجرى برشلونة مباراة العودة مع باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوز البارسا ذهابًا 3-2 في فرنسا. وفي اليوم نفسه، ستقام مباراة العودة بين مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال.

مواجهة روما وميلان في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي

وتستكمل المنافسات في الخميس بمواجهة روما وميلان في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، حيث فازت "الذئاب" ذهابًا بهدف نظيف في سان سيرو.

أهلي جدة والهلال

تُختتم المباريات الحافلة بالجمعة بقمة الدوري السعودي بين أهلي جدة والهلال، بينما يفتتح الترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي منافسات دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2024.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found