حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 03:35 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

برشلونة يتألق.. تسعة أرقام تاريخية تبرز من ليلة مثيرة في دوري أبطال أوروبا

برشلونة وباريس سان جيرمان
برشلونة وباريس سان جيرمان

شهدت مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليلة الأربعاء مباراتين مثيرتين بين الفرق العملاقة، حيث تألق فريق برشلونة في ملعب حديقة الأمراء بفوز مثير على باريس سان جيرمان، بينما احتكم أتلتيكو مدريد إلى الفوز في مواجهته مع بروسيا دورتموند في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

فك نحس رافينيا

نجح لاعب برشلونة البرازيلي رافينيا في تحطيم نحسه في دوري أبطال أوروبا بتسجيله هدفين أمام باريس سان جيرمان، ليصل إلى أول أهدافه في البطولة وسجل بذلك هدفه رقم 11 في مسيرته مع الفريق.رقم قياسي للامين يامال: اعتلى اللاعب الشاب لامين يامال قمة التاريخ بعمر 16 سنة و272 يومًا كأصغر لاعب يشارك في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، متجاوزًا رقم الفرنسي ريان شرقي.ثنائية تاريخية لرافينيا: بثنائية رافينيا، أصبح أول لاعب يسجل هدفه الأول في دوري الأبطال في دور الثمانية منذ ميسي في 2008 ضد شالكه الألماني.

رقم قياسي لرودريغو دي باول

سجل رودريغو دي باول هدفه الأول في أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال بعد 3 دقائق و58 ثانية فقط، محطمًا رقم ساؤول نيغيز.

سيباستيان هالير يعانق التاريخ

بتسجيله هدفًا أمام أتلتيكو مدريد، أصبح سيباستيان هالير ثالث لاعب يصل لهذا الرقم في أقل عدد من المباريات بعد هالاند وإنزاغي.برشلونة يتغلب على سان جيرمان: بالفوز على باريس سان جيرمان 3-2، أصبح برشلونة ثاني أكثر فريق يفوز على الفريق الفرنسي في البطولة.

فشل مبابي في التسديد:

عانى كيليان مبابي من صعوبات في التسديد على مرمى برشلونة لأول مرة منذ 12 مباراة في دوري الأبطال.أداء مميز لماتس هولمز: شهدت المباراة مشاركة ماتس هولمز في مباراته رقم 500 مع دورتموند، ليصبح ثاني أكثر اللاعبين ظهورًا بقميص الفريق على مر التاريخ.

عودة برشلونة للتألق خارج أرضه

بتسجيله 3 أهداف في ملعب حديقة الأمراء، عاد برشلونة للتألق خارج أرضه في دوري الأبطال بشكل مميز.ابتسامة نيمار: شهدت المباراة ابتسامة نيمار بعد الفوز، ما قد يعكس حالة الراحة والثقة دا

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found