حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 10:17 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

في صراعه مع هالاند.. دفعة ثلاثية لمحمد صلاح

محمد صلاح وهالان
محمد صلاح وهالان

تلقى الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول دفعة ثلاثية قد يستفيد منها في صراعه مع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

تراجع ترتيب محمد صلاح إلى المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

ورغم تمكنه من التسجيل في آخر مباراتين مع ليفربول، لكن محمد صلاح تراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتصدره إيرلينغ هالاند قبل 7 جولات متبقية.

وأحرز محمد صلاح 17 هدفاً ليبتعد بفارق هدفين عن إيرلينغ هالاند متصدر الترتيب برصيد 19 هدفاً، وهدف عن أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا الذي يحتل المركز الثاني في القائمة برصيد 18 هدفاً.

محمد صلاح وإيرلينغ هالاند

دفعة ثلاثية قد تمنحه فرصة المنافسة بقوة في صراع الهدافين مع هالاند وواتكينز

وحصل محمد صلاح على دفعة ثلاثية قد تمنحه فرصة المنافسة بقوة في صراع الهدافين مع هالاند وواتكينز، بعودة الحارس البرازيلي أليسون بيكر والمهاجم البرتغالي ديوغو جوتا والظهير الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد إلى تدريبات ليفربول.

وستمثل عودة ألكسندر أرنولد وجوتا للمشاركة في المباريات عاملاً قوياً في زيادة المعدل التهديفي لمحمد صلاح من خلال مساعدته بالتمريرات الحاسمة، نظراً للتفاهم الكبير الذي يجمع بينهم داخل الملعب.

كما أن أليسون صنع عدة أهداف لمحمد صلاح في مناسبات سابقة، حيث يقوم الحارس بإرسال كرات طولية للنجم المصري، لينطلق الأخير بسرعته نحو المرمى بالهجمات المرتدة ويودع الكرة في شباك منافسيه.

مساعدة ليفربول بسباقه نحو لقب الدوري الإنجليزي

ومن شأن عودة أليسون وجوتا وألكسندر أرنولد أن تلعب دوراً في مساعدة ليفربول بسباقه نحو لقب الدوري الإنجليزي، وسط المنافسة القوية مع أرسنال متصدر الترتيب ومانشستر سيتي حامل اللقب.

الدوري الإنجليزي الممتاز هو واحد من أبرز البطولات في عالم كرة القدم

يذكر أن أرسنال يتصدر البريميرليغ برصيد 71 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف عن ليفربول الذي يتساوى معه في عدد النقاط، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركزالتالي ويعد الدوري الإنجليزي الممتاز هو واحد من أبرز البطولات في عالم كرة القدم، حيث يشهد منافسة شرسة بين أندية كبيرة على لقب البطولة ومنافسة أخرى للبقاء في الدوري. يتألف الدوري من 20 ناديًا، يلعب كل نادٍ مباراتين ذهابًا وإيابًا مع كل الفرق الأخرى، ويتم تحديد بطل الدوري والفرق التي تهبط إلى الدرجة الأدنى في نهاية كل موسم. يتميز الدوري الإنجليزي بالإثارة والتشويق، ويشهد مشاركة بعض أبرز اللاعبين والمدربين في عالم كرة القدم.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found