السبت 13 أبريل 2024 05:06 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مر مرموش: النجم الصاعد القريب من تحطيم رقم محمد صلاح القياسي”

محمد صلاح وعمر مرموش
محمد صلاح وعمر مرموش

مسيرة مرموش اللافتة مع آينتراخت فرانكفورت

عمر مرموش، الجناح المصري الذي يلعب لفريق آينتراخت فرانكفورت، يُعد من بين أبرز اللاعبين المصريين في كرة القدم الأوروبية خلال الموسم الحالي. انضم مرموش إلى الفريق الألماني قادماً من فولفسبورغ في صفقة مجانية، وقد أظهر تألقاً ملحوظاً مع فريقه.

إنجازات مرموش الباهرة في الموسم الحالي

تميز مرموش بأدائه الرائع هذا الموسم، حيث استطاع تسجيل 15 هدفاً وصنع 6 آخرين في 34 مباراة. في الدوري الألماني وحده، سجل 10 أهداف، وهو أعلى رقم له في موسم واحد حتى الآن.

مرموش يجذب انتباه أندية الدوري الإنجليزي الممتاز

بفضل تألقه، بات مرموش محط أنظار كبار أندية أوروبا، وبشكل خاص الأندية التي تنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز. ليفربول، الذي يتصدر ترتيب الدوري، يفكر بجدية في ضم اللاعب المصري. كما أظهر ناديا توتنهام ونيوكاسل يونايتد اهتماما كبيرا بضمه.

آينتراخت قد يفرط في مرموش بمبلغ ضخم

يُعتقد أن آينتراخت فرانكفورت لن يمانع في بيع مرموش في الصيف المقبل، شريطة الحصول على مبلغ يتراوح بين 50 و60 مليون يورو، ما يجعل مرموش مرشحاً لأن يصبح أغلى لاعب مصري في التاريخ، معادلاً أو متجاوزاً الرقم القياسي الذي حققه محمد صلاح بانتقاله إلى ليفربول مقابل 50 مليون يورو.

هل يصنع مرموش التاريخ؟

الأيام االقادمة قد تشهد تطورات مثيرة في مسيرة عمر مرموش، حيث يترقب عشاق الكرة احتمال انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وتحطيمه للرقم القياسي الذي حققه محمد صلاح كأغلى صفقة للاعب مصري. هذا التحول الكبير في مسيرته لا يعد فقط إنجازاً شخصياً لمرموش، بل يعكس أيضاً النمو والتطور الكبير في مسيرة اللاعبين المصريين على الصعيد الدولي، ويضعه في دائرة الضوء كأحد أبرز الأسماء الصاعدة في عالم كرة القدم.

مرموش نجم مصر: زمالة محمد صلاح شرف كبير

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found