حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 03:57 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لأول مرة منذ 42 عاماً: صفاء أبوالسعود تحيي ”أهلا بالعيد” على المسرح أمام السيسي

صفاء ابوالسعود اهلا بالعيد
صفاء ابوالسعود اهلا بالعيد

التألق والبهجة في عيد الفطر

في لحظة تاريخية مميزة، أبهرت الفنانة المصرية صفاء أبوالسعود الجماهير بأداءها الأول لأغنيتها الشهيرة "أهلا بالعيد"، وذلك بعد مرور 42 عاماً على إصدارها الأصلي. وقد احتفلت بذلك مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وأبناء الشهداء، في فرحة انتشرت بين الحاضرين.

تكريم وامتنان

قدّم الرئيس السيسي شكره الجزيل للفنانة صفاء أبوالسعود بعد تقديمها الأغنية، معرباً عن امتنانه العميق لهذه اللحظة المميزة. وردت أبوالسعود بالامتنان المتبادل، معبرة عن سعادتها الكبيرة بمشاركة الاحتفالية وأداء الأغنية التي تعد الأولى لها في عيد الفطر.

التقدير لذوي الشهداء

وجّه الرئيس السيسي التحية لأهالي الشهداء الذين شاركوا في الاحتفالية، معبراً عن تقديره وامتنانه لتضحياتهم ودورهم الكبير في بناء مصر الحديثة. وأكد على أهمية الوقوف مع الأسر وتقديرهم في مثل هذه المناسبات السعيدة.

عرض فني مميز

استمتع الحاضرون بلوحة فنية ممتعة، حيث تألقت صفاء أبوالسعود بصوتها المميز، واستمتعوا بأداءها إلى جانب مجموعة من الأطفال والمراهقين. وتركت هذه اللحظة الفريدة ذكريات جميلة للحضور ولمحبي الفن والموسيقى.

مواصلة التقاليد والتراث

من جانبها، تظل أغنية "أهلا بالعيد"، التي أدتها صفاء أبوالسعود، رمزاً للفرح والسعادة في عيد الفطر، حيث تعود للعام 1982. وتظل هذه الأغنية جزءاً لا يتجزأ من تراث الفن المصري، وموضع تقدير وحب من الجمهور.

ختام مليء بالتمنيات في ختام الاحتفالية

تبادل الحضور التهاني والتمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك، مع تمنيات بالصحة والسعادة لجميع المصريين ولكل من شارك في هذا الحدث الرائع.

هكذا، شكّلت هذه اللحظة الفنية الرائعة جزءاً مهماً من الاحتفالات بعيد الفطر في مصر، مع تجسيد حبّ الفن والتقاليد في قلوب الجمهور وتعبيراً عن الفرح والامتنان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found