حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 01:28 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رانيا يوسف تتحدث عن قصة حب جديدة وتثير الجدل بتصريحاتها وإطلالاتها الجريئة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تثير الفنانة رانيا يوسف، بصفتها واحدة من أبرز الشخصيات الفنية في مصر، موجة من الجدل بسبب تصريحاتها الغريبة تارة، وإطلالاتها الجريئة تارة أخرى، لكنها في كل المواقف تتحلى بالقوة والقدرة على الرد والدفاع عن نفسها.

تفاصيل قصة حب جديدة تعيشها، مؤكدة في الوقت ذاته على عدم تغييرها من أجل أي شخص

وفي سياق مختلف، كشفت رانيا يوسف مؤخرًا عن تفاصيل قصة حب جديدة تعيشها، مؤكدة في الوقت ذاته على عدم تغييرها من أجل أي شخص. وخلال حديثها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" الذي يُعرض على قناة "سي بي سي"، أكدت رانيا أنها تعيش قصة حب جديدة، مشيرة إلى أن الإعجاب متبادل وأن الشخص الذي تحبه متواضع جدًا ومكافح، مُضيفة أنها تحترمه كثيرًا وأنه مطلق ولديه ابن، موضحة أنه صديق جيد لطليقته وأنه يكبرها بأربع سنوات، معربة عن عدم إيمانها بأهمية الفارق العمري.

ترفض البخل والانتباه المفرط للمظاهر، مشددة على أنها لا تنظر إلى أي انتقادات حول ملابسها

وبالنسبة للمواصفات التي ترفضها في الرجل الذي سترتبط به، أكدت رانيا أنها ترفض البخل والانتباه المفرط للمظاهر، مشددة على أنها لا تنظر إلى أي انتقادات حول ملابسها، مؤكدة أن ذلك هو ذوقها الخاص وشخصيتها التي لن تتغير من أجل أحد، حتى ولو فقدت جزءًا من جمهورها، في إشارة واضحة إلى قناعتها بحقها في التعبير عن نفسها بالطريقة التي تراها مناسبة.

الفنانة رانيا يوسف

تتحدث دائمًا بصراحة وجرأة، مما يثير الكثير من التفاعلات والانتقادات. في الفترة الأخيرة

رانيا يوسف، الفنانة المصرية المثيرة للجدل، تتحدث دائمًا بصراحة وجرأة، مما يثير الكثير من التفاعلات والانتقادات. في الفترة الأخيرة، كشفت رانيا يوسف عن قصة حب جديدة في حياتها، حيث أكدت أنها تعيش حاليًا في حالة إعجاب متبادل مع شخص متواضع ومكافح. ورغم كل الجدل الذي تثيره، إلا أن رانيا تظل قوية وتتمتع بالقدرة على الدفاع عن نفسها ومبادئها.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found