حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 09:23 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي

سجن
سجن

ضبطت قوات الأمن في محكمة استئناف إبشواي بمحافظة الفيوم عاطلًا يحاول إدخال كمية من المواد المخدرة داخل "شبشب"، خلال جلسة محاكمة أحد ذويه المحبوس على ذمة قضية.

غفير نظامي بالمحكمة من ضبط العاطل وهو يحاول تهريب المواد المخدرة، وقد تم تحرير محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي تفاصيل الحادث، تمكن غفير نظامي بالمحكمة من ضبط العاطل وهو يحاول تهريب المواد المخدرة، وقد تم تحرير محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وبحسب الإخطار الذي تلقاه اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، فإن المأمور مركز شرطة إبشواي أبلغ عن الواقعة، حيث تمكن الغفير النظامي خلال تأمين محاكمة بضبط العاطل وهو يحاول إدخال المواد المخدرة لأحد المسجونين.

وبعد المعاينة والفحص، تبين أن العاطل كان يخطط لتهريب المواد المخدرة داخل "شبشب"، حيث عثر بداخله على بعض المواد المخدرة بعد نزع الخياطة التي كانت تحويها.

المتهم يعترف أمام رئيس مباحث مركز شرطة إبشواي بحيازته للمواد المخدرة بقصد تهريبها لأحد أقاربه أثناء محاكمته

وأقر المتهم أمام رئيس مباحث مركز شرطة إبشواي بحيازته للمواد المخدرة بقصد تهريبها لأحد أقاربه أثناء محاكمته، وقد تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

يأتي هذا الحادث كتوجيه إضافي لجهود الأمن في مكافحة الجريمة وتهريب المواد المخدرة، ويعكس حزم السلطات في مواجهة أي محاولة لانتهاك القانون والأمن العام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found