حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 11:56 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل مقتل حلاق على يد تاجر أغنام في الفيوم

جثة
جثة

لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه على يد آخر إثر نشوب مشاجرة بينهما بحي الصوفي بعزبة مأمون دائرة قسم ثان الفيوم بمحافظة الفيوم، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تفاصيل مقتل شاب في الفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم ثان الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغًا بنشوب مشاجرة بين أشخاص ومقتل شخص.

على الفور انتقل ضباط قسم ثان الفيوم إلى موقع الحادث رفقة سيارة الإسعاف، وكشفت المعاينة الأولية أن شابا عشرينيا لقي مصرعه على يد آخر طعنًا بسلاح أبيض "سكين".

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها فريق البحث الجنائي، أن المجني عليه ويدعى "أيمن" ويعمل حلاقا كان مستأجرا لمحل بمنزل الجاني ويدعى "خالد. أ" 46 سنة راعي أغنام، ونشبت بينهما مشاجرة بعد الفجر أثناء ذهاب الجاني لرعي أغنامه، تعدى على إثرها المجني عليه رفقة أشخاص على الجاني بالضرب مستخدمًا عصا "شوم" وسدد له عدة ضربات، وكان الجاني بحوزته سلاح أبيض "مطواه"، فاستلها من طيات ملابسه وسدد للمجني عليه طعنة نافذة أودت بحياته.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة ومباشرة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found