حوادث اليوم
الأربعاء 1 مايو 2024 08:36 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل العثور علي جثة في المحاميد بأسوان

جثة
جثة

عثر أهالي قرية المحاميد بمركز إدفو، الواقعة شمال محافظة أسوان، على جثة شخص غارق في مياه نهر النيل. تلقى مأمور مركز شرطة إدفو بلاغًا مفاده العثور على الجثة في مياه النيل، داخل قرية المحاميد. على الفور، هرعت السلطات المحلية وقوات الشرطة إلى مكان الحادث لتفقد الوضع واتخاذ الإجراءات الضرورية.

عُثر عليه كان غريقًا، لكن السلطات لم تستبعد فحص جوانب أخرى للواقعة للتحقق من عدم وجود شبه جنائية.

تم انتشال الجثة من مياه النيل ونقلها إلى المشرحة بواسطة سيارة الإسعاف، حيث سيتم عرضها على الطبيب الشرعي للتأكد من سبب الوفاة وتحديد الهوية. وقد أشارت التقارير الأولية إلى أن الشخص الذي عُثر عليه كان غريقًا، لكن السلطات لم تستبعد فحص جوانب أخرى للواقعة للتحقق من عدم وجود شبه جنائية.

تم تحرير محضر رسمي بالحادث، وتم إخطار جهات التحقيق المعنية للبدء في التحقيقات اللازمة للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد هوية الشخص المتوفى. يعتبر هذا الحادث مصدر حزن وألم لأهالي المنطقة، ويأتي كتذكير مرير بأهمية الحيطة والحذر أثناء التعامل مع المياه والنهر، خاصةً في ظل تكرار حوادث الغرق في الأنهار والمياه الجارية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found