حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 04:45 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوجة تصرخ أمام قاضي محكمة الأسرة:حطلّي العمل في ملابسي الداخلية ونيمني وسرق الذهب

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

وقفت زوجة أمام قاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع قرية بهيها التابعة لـ الزقازيق بالشرقية، تصرخ من زوجها الذي طمع في ميراثها وذهبها، وليس هذا فقط، بل استعان بأحد الدجالين وسحر لها حتى يعميها ويسرق ذهبها دون أن تشعر، مطالبة بالتفريق بينها وبينه واستحالة العيش معه.

زوجة تصرخ أمام قاضي محكمة الأسرة:حطلّي العمل في ملابسي الداخلية ونيمني وسرق الذهب

قصة حب جمعت بين عفاف وزوجها هاشم، لمدة 7 سنوات في حب وكنف وأنجبا طفلان، حيث بدأ الحال يتغير وتشعر بمعاناة بعد أن حصلت على ميراثها من أهلها، واشترت به سبائك ذهبية حتى تحافظ على أموالها.

بدأت الزوجة تشعر بأشياء وتعب كبير في جسدها رغم أنها لم تشتكي من قبل، وكلما توجهت إلى طبيب يجري الفحوصات ويخبرها بأنها لا تعاني من أي شيء، حتى نصحها أحدهم بالتوجه إلى أحد المشايخ، وهناك كانت المفاجأة بعد أن اكتشف أن زوجها سحر لها لسرقة ذهبها حتى لا تشعر.

أعراض غريبة عانت منها الزوجة وهي تروي للقاضي بمحكمة الأسرة، وأخبرته بأن زوجها تسبب في تدمير حياتها، وأصابها بحالة نفسية سيئة بعد سرقة ذهبها، وكادت أن تصاب بالجنون لعدم دخول أحد غريب منزلها وهو يبحث معها، ويحاول إقناعها بأنها مريضة نفسيا، وأنا كل تتحدث به ما هو إلا تخيلات وهلوسة، الأمر الذي جعلها تتجه إلى طبيب نفسي قبل أن تذهب إلى أحد المشايخ ويخبرها أنها تعاني من سحر بالمرض.


وأضافت أنه وفي أحدى الأيام لاحظت الزوجة شبه طلاسم داخل ملابسها الداخلية، وعروس بها فتحات، وأخذت هذه الأشياء وتوجهت إلى الشيخ الذي أخبرها بأن زوجها قد سحر لها، وعندما واجهته تعدى عليها بالضرب وحاول سرقة باقي ذهبها، لكنها استطاعت أن تهرب به إلى بيت والدها.

وقالت دفاع الزوجة نهى الجندي أن المحكمة قضت بالخلع للزوجة، وأن الزوجة فوجئت بعد ذلك أن زوجها عندما يكره شخص يقوم بعمل سحر له، وهو مكروه في عمله وغير محبوب بين زملائه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found