حوادث اليوم
الجمعة 10 مايو 2024 05:08 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالأسماء .. إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب نصف نقل بالمنيا

اسعاف
اسعاف

أصيب 8 أشخاص، اليوم السبت، بجروح وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء أجسادهم، إثر انقلاب سيارة نصف نقل على إحدى الطرق المؤدية لقرية 8 في محافظة المنيا.

انقلاب سيارة نصف نقل بالمنيا

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقي بلاغ بانقلاب سيارة نصف نقل بقرية 8، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 8 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

حيث أصيب كل من: "هداية ح"، 62 عاما، "جمعه ك"، 62 عاما، "راويه - م"، 52 عاما، "رايه ع"، 55 عاما، "موزه _ ع"، 30 عاما، "حسنه - ح"، 47 عاما، و 2 مصابين آخرين مجهولي الهوية.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، مما أدى إلى اختلال عجلات القيادة بيد السائق، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found