حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 06:32 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أصابة 11 شخص في حادث على الطريق الصحراوي بمحافظة المنيا

انقلاب سيارة
انقلاب سيارة

تلقت الأجهزة الأمنية وغرفة عمليات النجدة بمحافظة المنيا إخطاراً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز أبوقرقاص جنوب المحافظة. الحادث المؤسف أسفر عن إصابة 11 شخصًا بجروح متفاوتة، تراوحت ما بين كدمات، سحجات، كسور متفرقة بالجسم، واشتباه في ما بعد الارتجاج.

استجابة فورية وإسعاف الضحايا

فور تلقي البلاغ، تحركت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية سريعًا إلى موقع الحادث. تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الطبية العاجلة. تتابع السلطات الصحية حالتهم الصحية وتقدم الدعم اللازم لهم.

تحقيقات النيابة وإجراءات ما بعد الحادث

قامت السلطات بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لبدء التحقيقات وتحديد ملابسات الحادث. كما عملت الأجهزة المعنية على إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة المرور وتجنب تعطيلها.

دعوات لتحسين السلامة على الطرق

يأتي هذا الحادث كتذكير بأهمية تحسين إجراءات السلامة على الطرق، خاصةً الطرق الصحراوية التي تشهد غالبًا سرعات عالية وحوادث متكررة. تنادي المؤسسات المعنية والمواطنون بضرورة تكثيف الجهود لتقليل معدلات الحوادث وزيادة الوعي بأهمية القيادة الآمنة.

الصلاة والدعاء للمصابين

يتوجه أهالي المنيا وجميع المواطنين بالدعاء للمصابين بالشفاء العاجل، ويعبرون عن تعاطفهم مع ضحايا الحادث، متمنين عودتهم إلى أسرهم سالمين في أقرب وقت.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found