الأحد 14 أبريل 2024 11:20 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مأساة بلقاس: شاب ينهي حياته بسبب حرمانه من رؤية ابنته

تلاجة حفظ الموتي
تلاجة حفظ الموتي

الواقعة المأساوية: حادث الانتحار المفجع

بلقاس، الدقهلية - شهدت مدينة بلقاس واقعة مأساوية حيث أقدم إبراهيم إبراهيم مرجان، 35 عامًا، على التخلص من حياته بطريقة مروعة. الرجل الذي عانى من حرمانه من رؤية ابنته بعد انفصاله عن زوجته، وجد نفسه في أعماق أزمة نفسية حادة، مما دفعه لاتخاذ قراره اليائس.

تحقيقات الشرطة والتحريات

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا بالحادث، وعلى الفور تحركت قوات الشرطة لمكان الواقعة. التحريات كشفت عن محاولة المتوفى التخلص من حياته بالغاز قبل أن يلجأ لذبح نفسه بسكين. الحادث وقع في ظروف قاسية، حيث كان المتوفى يعاني من مشاكل عديدة بسبب عدم تمكنه من رؤية ابنته.

إجراءات النيابة العامة

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي. النيابة العامة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وتحديد سبب الوفاة بدقة. تحرر المحضر اللازم، وتستمر التحقيقات لكشف كافة ملابسات الحادثة.

نصائح لمواجهة الأزمات النفسية

يؤكد خبراء الصحة النفسية على أهمية التوجه للحصول على الدعم النفسي والمهني في حالات الأزمات. يشددون على أن التحدث مع الأصدقاء والمقربين، واستشارة أهل العلم والمختصين يمكن أن يقدم المساعدة في مثل هذه الحالات الصعبة.

مجتمع في حداد

يظل حادث بلقاس نقطة حزن في قلب مجتمعها، معبرًا عن قسوة الخلافات الأسرية وأثرها على الصحة النفسية. يدعو الحادث الجميع إلى الانتباه لأهمية الدعم النفس

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found