حوادث اليوم
السبت 11 مايو 2024 12:01 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عمرو دياب يتصدر قائمة أفضل أغاني القرن الـ21 في تصويت مجلة أمريكية

عمرو دياب
عمرو دياب

في خبر يُعتبر تأكيدًا على مكانة الفنان الكبير عمرو دياب في عالم الموسيقى، حلت أغنية "تملي معاك" في المركز الأول كأفضل أغنية في القرن الـ21 في منطقة شمال أفريقيا ودول الخليج، وذلك وفقًا لتصويت أجرته مجلة "Rolling Stone" الأمريكية.

ووفقًا لتصريحات المجلة، فقد نالت أغنية "تملي معاك" هذا التقدير العالمي بناءً على نسبة المشاهدات والنجاحات التي حققتها الأغنية، حيث أكدت أن عمرو دياب يُعتبر "ملك موسيقى البوب ​​العربية"، وقدم سلسلة من الأغاني الناجحة خلال مسيرته المهنية الطويلة.

"تملي معاك" تجسد الشوق المشترك والعلاقات المليئة بالرومانسية

وصفت المجلة أغنية "تملي معاك" بأنها تجسد الشوق المشترك والعلاقات المليئة بالرومانسية، حيث غنى عمرو دياب على أنغام جيتار صيفية بطيئة، مما جعلها لا تزال تحتفظ بتأثير هائل، سواء داخل منطقة الشرق الأوسط أو عالميًا، وتمت تغطية الأغنية وترجمتها إلى 15 لغة أخرى.

"تملي معاك" حققت أكثر من 197 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب

وعلى الرغم من وجود العديد من أغاني عمرو دياب التي تتمتع بشعبية هائلة، إلا أن "تملي معاك" تميزت بشيء فريد وعالمي، مما جعلها تحتل مكانة خاصة في قلوب المستمعين وتتصدر قوائم الأغاني الأكثر شهرة.

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية "تملي معاك" حققت أكثر من 197 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب، وهي من كلمات أحمد علي موسى، وألحان شريف تاج، وتوزيع طارق مدكور، وتم إخراج الكليب الخاص بها بواسطة المخرج شريف صبري.

يُذكر أن عمرو دياب أطلق أغنية "تملي معاك" وألبومها الخاص عام 2000، وقد حققت شعبية كبيرة ونجاحًا هائلًا، مما يعكس قوة وتأثير فنه على الساحة الموسيقية العربية والعالمية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found