حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 01:20 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تكرار مأساة ”ريان المنيا”: سقوط مزارع وابن شقيقه في بئر بقرية الكلالسة بمحافظة قنا

محاولة انقاذ من بئر
محاولة انقاذ من بئر

شهدت محافظة قنا في مصر حادثة مأساوية أخرى تشبه حالة "ريان المنيا"، حيث توفي مزارع وابن شقيقه إثر سقوطهما في بئر ماكينة ري زراعية أثناء عملهما في الأرض داخل قرية الكلالسة، التابعة لمركز قوص جنوب المحافظة. وفقًا لتفاصيل البلاغ الذي تلقاه اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا، فقد تلقت السلطات الأمنية بلاغًا يفيد بالحادثة، وعلى الفور تم التحرك من قبل الشرطة وفرق الإسعاف إلى موقع الحادث.

التحقيق في ملابسات الواقعة من قبل رجال البحث الجنائي

بعد الفحص، تبين أن "ب. ع. م"، البالغ من العمر 64 عامًا، و"ي. ع. ع"، البالغ من العمر 28 عامًا، لقيا حتفهما جراء سقوطهما أثناء حفر البئر. تم نقل جثتي الضحيتين إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي، وتم تحويلهما للتشريح بتوجيه من النيابة العامة، حيث يجري التحقيق في ملابسات الواقعة من قبل رجال البحث الجنائي.

تأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة من حادثة مشابهة في محافظة المنيا، حيث سقط شاب في بئر عمقها 23 مترًا، وتم العثور على جثته بعد مرور 6 أيام من عملية البحث، وقد أطلق على هذه الحادثة اسم "ريان المنيا" من قِبَل وسائل الإعلام.

تعتبر هذه الحوادث تحذيرًا مؤلمًا لجميع العمال والمزارعين في مصر بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة أثناء العمل في المزارع والبيئات الريفية، ويجب على السلطات المعنية تكثيف الجهود لتوعية الناس بخطورة العمل في مثل هذه البيئات، بالإضافة إلى ضرورة فحص وصيانة البئر والمعدات الزراعية بانتظام لتجنب وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found