حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 11:52 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مأساة في لبنان: عصابة الـ30 تهدد أمان الأطفال عبر تطبيق تيك توك

الأمن البناني
الأمن البناني

في خضم الفجيعة والصدمة، تتعقب الأجهزة الأمنية في لبنان عصابة مروعة من المجرمين الذين يستخدمون شهرة تطبيق تيك توك لاستدراج الأطفال وارتكاب جرائم اغتصاب وابتزاز.

أعتقال المتهمين بناءً على شكاوى قدمها عدد من الضحايا، حيث تعرضوا لهجمات جنسية وتعاطي مخدرات بعد تخديرهم بواسطة مواد مضافة إلى المشروبات

تمكّنت الشرطة من اعتقال ستة من أفراد هذه العصابة المنظمة، التي يُشتبه في أنها تضم حوالي ثلاثين متهمًا، بمن فيهم مشاهير على تطبيق تيك توك. وفقًا لمصادر أمنية وقضائية، تم استغلال التطبيق لاستدراج الأطفال قبل أن يتعرضوا للاغتصاب والابتزاز.

تم اعتقال المتهمين بناءً على شكاوى قدمها عدد من الضحايا، حيث تعرضوا لهجمات جنسية وتعاطي مخدرات بعد تخديرهم بواسطة مواد مضافة إلى المشروبات التي قدمت لهم. ثم تم تصويرهم وابتزازهم بالمقاطع المصورة لإجبارهم على الصمت.

ومع ما يزيد عن 28 ضحية تم التعرف عليها، لا يزال التحقيق جاريًا لتحديد مدى انتشار العصابة وتقديم العدالة لضحاياها. هذه الحوادث المروعة تكشف عن خطورة الانتهاكات التي يتعرض لها الأطفال عبر الإنترنت، وتدعو إلى تشديد الرقابة وتعزيز الحماية لهؤلاء الضحايا الأبرياء.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found