حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 06:44 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

شغل عفاريت : بسمة وهبة تنهي البرنامج بناء علي رغبة ليلي عبدالطيف

ليلى عبد اللطيف وبسمة وهبة
ليلى عبد اللطيف وبسمة وهبة

استضافت الإعلامية بسمة وهبة، في إحدى البرامج ، عالمة الفلك اللبنانية ليلي عبد اللطيف، لتقديم تنبؤاتها المثيرة والحديث عن الأحداث المستقبلية بكل جرأة وثقة.

وفي حلقة مليئة بالمفاجآت والتوقعات، تحدثت ليلى عبد اللطيف عن مواضيع شيقة ومثيرة للجدل، ما جعل الحلقة محط أنظار الجمهور، حيث أطلقت تصريحات بارزة حول عدم ارتباطها بالاستخبارات وتوقعاتها السابقة التي تحققت بشكل مذهل.

ليلي تنفي رتباطها بالماسونية، حيث أكدت على عدم تواجدها في هذا السياق بتاتًا

وتصدرت تصريحات ليلى عبد اللطيف حول موضوع عدم ارتباطها بالماسونية، حيث أكدت على عدم تواجدها في هذا السياق بتاتًا، مؤكدةً أنها تعيش في لبنان وتحمل جنسيتين لبنانية ومصرية فقط، مضيفةً أن موضوعها محور حياتها ولا تتورط في قضايا خارجة عن نطاقها الشخصي.

وأبدى الجمهور اهتمامًا كبيرًا بتوقعات ليلى عبد اللطيف، خاصة بعدما أشارت إلى توقعاتها المتعلقة بالأحداث المستقبلية وبعض الشخصيات العامة، ما جعلها محط اهتمام وتفاعل الإعلامية بسمة وهبة التي أبدت استغرابها وتعجبها من دقة بعض التوقعات والمفاجآت التي كشفت عنها.

وفي سياق آخر، أكدت ليلى عبد اللطيف خلال الحلقة على قدرتها على توقع الأشياء منذ الصغر، حيث تحدثت عن توقعاتها الصادمة بوفاة أفراد عائلتها وتحققها لاحقًا، مما أضاف لتوقعاتها مصداقية وثقة.

ومن جانبها، ردت الإعلامية بسمة وهبة بشكل مباشر على تصريحات ليلى عبد اللطيف، معبرةً عن استيائها وتعجبها من بعض التوقعات، ولاسيما تلك المتعلقة بحياتها الشخصية، حيث أكدت على أهمية الصحة والسلامة وأولادها في حياتها.

اهتزازًا غير متوقع في شاشة شيخ العرافين خلال البرنامج

وفي ختام الحلقة، شهدت الأجواء اهتزازًا غير متوقع في شاشة شيخ العرافين، مما أثار استغراب الجميع، ودفع بسمة وهبة لطرح سؤال حول ذلك، لترد ليلى عبد اللطيف بتوضيحها بأنها توقعت هذا الأمر وفقًا لقدراتها.

وبهذا، انتهت الحلقة التي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، والتي أظهرت قدرة ليلى عبد اللطيف على إثارة الجدل وتقديم توقعات مثيرة للمستقبل بكل ثقة وجرأة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found