حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 06:49 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبطت زوجها في احضان زوجة شقيقها فالقت نفسها من البلكونة

اسعاف
اسعاف

قامت سيدة في إحدى القرى بمركز شربين بمحافظة الدقهلية، وتحديداً في قرية دنجواي التابعة لمركز شربين، بفعل مأساوي بعد عودتها إلى منزلها من خارج المنزل. وفور وصولها وصعودها سلم العقار، لم تكن تتوقع أن تواجه المشهد الصادم الذي واجهته.

الزوجة الشابة تضبط زوجها في أحضان زوجة شقيقها في وضع مخل

عندما وصلت إلى شرفة منزلها بالطابق الأول، رأت زوجها في موقف مخل، حيث كان مع زوجة شقيقها. هذا المشهد صدمها بشكل كبير، ولم تتمكن من التصدي له. بدلاً من ذلك، تعرضت للاعتداء من قبلهما، حيث قاموا بمهاجمتها بالضرب بعد تعالي صرخاتها ومحاولتها التصدي للوضع المحرج.

تصاعدت الحالة إلى درجة أنها لم تتحمل المشهد الصادم والاعتداء الجسدي الذي تعرضت له، فقررت الهرب. ومن شرفة منزلها، قررت القفز، مما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة.

الزوج يحاول التخلص من حياته بتناول مادة سامة، للهروب من الفضيحة

وفي نفس الوقت، حاول الزوج التخلص من حياته بتناول مادة سامة، ربما كانت من أجل التهرب من الفضيحة أو الضغط النفسي الذي كان يعانيه بسبب الواقعة.

تم استدعاء الشرطة والإسعاف على الفور، حيث تم نقل المرأة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، في حين تم نقل الزوج إلى نفس المستشفى بسبب حالته الصحية السيئة بعد تناول المادة السامة.

القبض علي الزوج وزوجة شقيق الزوجة وتقديمهما للتحقيق. كما باشرت النيابة العامة التحقيقات لتحديد المسؤوليات

تم اتخاذ إجراءات قانونية ضد الزوج والمرأة التي كانت برفقته، حيث تم القبض عليهما وتقديمهما للتحقيق. كما باشرت النيابة العامة التحقيقات لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة بناءً على القانون.

وتأتي هذه الحادثة لتؤكد على أهمية تقديم الدعم النفسي للأفراد الذين يواجهون مشاكل نفسية، وتوضح دار الإفتاء المصرية خطورة الانتحار كجريمة في حق النفس والشرع، مؤكدة على أهمية التعامل معه كمرض نفسي قابل للعلاج بالاستشارة المتخصصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found