حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 02:52 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

لفتة إنسانية.. الداخلية تساعد مُسِنّة في استخراج بطاقة رقم قومي بمنزلها في الجيزة

بطاقة رقم قومي
بطاقة رقم قومي

خلال لفتة إنسانية، استجابت وزارة الداخلية لالتماس سيدة مسنة بالجيزة لاستخراج بطاقة الرقم القومي الخاصة بها وتسليمها لها بمنزلها.

وفي السياق ذاته قالت الداخلية في إطار سياسة الوزارة الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابي مع كافة المواقف ذات الطابع الإنساني والحالات المرضية، وتفعيل كافة الإجراءات التي تسهم في تيسير تقديم الخدمات للمواطنين خاصة كبار السن وذوي الهمم.. استجاب قطاع الأحوال المدنية لالتماس أهلية (سيدة مسنة- مقيمة بمحافظة الجيزة) لمساعدتها في استخراج بطاقة الرقم القومي الخاصة بها، حيث تم إيفاد مأمورية لمحل إقامة المذكورة وإنهاء الإجراءات اللازمة لاستخراج البطاقة وتسليمها لها بمحل إقامتها ".

وأكملت: "وقد لقيت تلك المبادرة استحسانا وقبولا من السيدة وأهليتها، الذين تقدموا بالشكر والتقدير لرجال الشرطة على سرعة الاستجابة لالتماسهم".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found