حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 01:58 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رامي الشحات.. قصة شاب صنايعي محارة يرتقي شهيداً بعد فقدان توازنه في العمل

رامي الشحات شهيد العمل
رامي الشحات شهيد العمل

في حادث مأساوي ألمَّ بقلوب الجميع، توفي شاب يدعى رامي الشحات، وهو صنايعي محارة، خلال أداء عمله في أحد الأبراج الضخمة. لم يكن يدرك الشاب الشاب في بداية يومه العادي أنه سيكون آخر يوم في حياته، فقد اختل توازنه فوق السقالة المتحركة في الدور العاشر من البرج، ليسقط بعد فترة من الصراع من أعلى ارتفاع إلى الأسفل، متأثراً بجراحه الخطيرة، ويرتقى بذلك شهيداً في ساحة العمل.

القدر قرر أن ينهي حياته في هذا اللحظة الحاسمة والمفجعة.

رامي الشحات، الشاب الذي كان يعمل بجد واجتهاد كصنايعي محارة، كان يمتلك حلمًا بأن يبني حياة أفضل لنفسه ولعائلته، لكن القدر قرر أن ينهي حياته في هذا اللحظة الحاسمة والمفجعة.

تعكس وفاته المأساوية الواقع الصعب الذي يواجهه العمال في القطاعات غير الآمنة، وتسلط الضوء على ضرورة تحسين ظروف العمل وتوفير بيئة آمنة للعمال في مختلف المجالات.

رغم ألم الفراق الذي يشعر به أهله وأحباؤه، إلا أن وفاة رامي تترك بصمة عميقة في قلوب الجميع، مؤكدة على أهمية الحفاظ على سلامة العمال وضمان عدم تعرضهم للمخاطر في مواقع العمل.

تقدمت الجهات المعنية بالتعازي لأسرة الشهيد رامي الشحات، معبرة عن تضامنها معهم في هذا الوقت الصعب، ومؤكدة على ضرورة فتح تحقيق شامل للكشف عن ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات، لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية في المستقبل.

رحم الله الشاب رامي الشحات وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان في مواجهة هذا الفقدان الأليم.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found