حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 02:53 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقطت من المرجيحة :وفاة الطفلة البريئة في حادث مؤلم خلال احتفالات شم النسيم

طفلة المرجيحة
طفلة المرجيحة

في خبر محزن يلقي بثقله على قلوب الجميع، توفيت الطفلة البريئة فاطمة، إثر حادث مؤلم أثناء لهوها في أحد الحدائق خلال احتفالات عيد شم النسيم.

وفقاً للشهود العيان، فإن الطفلة كانت تلهو على المرجيحة برفقة أصدقائها في يوم من أيام العيد، حيث انقلبت المأساة على رؤوسهم، حينما سقطت فاطمة على رأسها بعد فقدان التوازن، مما أدى إلى وفاتها فوراً.

الحادث خلف حزناً عميقاً في الحي، حيث أكد الأهالي أن فاطمة كانت طفلة محبوبة ونشيطة، وكانت دائماً تنثر البهجة والسعادة في نفوس الآخرين بابتسامتها البريئة.

تدخلت فرق الإسعاف على الفور، لكن للأسف لم يكن بالإمكان إنقاذ حياة الطفلة الصغيرة، وقد تم نقل جثمانها إلى المستشفى لإجراء اللازم.

ردود الفعل لم تتأخر في الظهور، حيث عبر السكان عن حزنهم العميق لفقدان فاطمة، ودعوا إلى توفير المزيد من التدابير الأمنية لحماية الأطفال في الأماكن العامة، لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المأساوية.

هذا الحادث المؤلم يجدد الدعوة إلى ضرورة توعية الأهالي والرعاية الصحية الجيدة للأطفال أثناء لهوهم، وتأكيد أهمية مراقبتهم بشكل مستمر للحفاظ على سلامتهم وسلامة من حولهم.

في هذا السياق، نتقدم ر بأحر التعازي والمواساة لأسرة الطفلة الراحلة، سائلين الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان في مواجهة هذا المصاب الجلل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found