حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 11:57 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”مواجهة حاسمة: موعد وتفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024”

باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند
باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

استطاع فريق بروسيا دورتموند أن يخطف فوزًا ضيقًا بهدف نظيف على ملعبه "سيغنال إيدونا بارك"

عندما يتقاذف الجماهير الأنفاس في انتظار تحديد الطرف الأول في نهائي دوري أبطال أوروبا، تتجه الأنظار إلى المواجهة المرتقبة بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني في إياب نصف النهائي. بالرغم من أن الطريق لم يكتمل بعد، إلا أن المباراة القادمة تعتبر محطة حاسمة في رحلة البحث عن اللقب الأغلى في أوروبا.

في الذهاب، استطاع فريق بروسيا دورتموند أن يخطف فوزًا ضيقًا بهدف نظيف على ملعبه "سيغنال إيدونا بارك"، مما يجعل مهمة باريس سان جيرمان صعبة لكنها ليست مستحيلة. تحت إشراف مدربهم وتحت أضواء جماهيرهم، يسعى الفريق الباريسي للعودة في النتيجة وتحقيق التأهل للنهائي.

تبادل الأدوار في دور المجموعات وأثبت كل فريق جدارته. والآن، يتوجه الفريقان نحو مباراة قد تحدد مستقبلهم في هذه المسابقة الرائعة.

يعتبر لقاء اليوم هو الرابع بين الفريقين في هذا الموسم، حيث تبادلا الأدوار في دور المجموعات وأثبت كل فريق جدارته. والآن، يتوجه الفريقان نحو مباراة قد تحدد مستقبلهم في هذه المسابقة الرائعة.

وفيما يخص تفاصيل المباراة، فإنها ستقام على أرضية ملعب "حديقة الأمراء" في باريس يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو/أيار 2024. وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

أما بالنسبة لمحبي متابعة اللقاءات عبر الشاشات، فسيكون بإمكانهم متابعة هذه المباراة الحاسمة عبر قنوات "بي إن سبورتس" التي حصلت على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ستقوم المجموعة ببث المباراة عبر قناتين بتعليق واستوديو تحليل باللغة العربية، إضافةً إلى قناة باللغة الإنجليزية.

بالنسبة لمن يفضلون مشاهدة البث عبر الإنترنت، يمكنهم الاشتراك في تطبيق "تود" أو استخدام خدمة "بي إن كونكت" المتاحة لمشتركي قنوات "بي إن سبورتس". تلك الخطوات ستضمن لهم الاستمتاع بكل لحظة من تلك المواجهة المثيرة بين باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found