حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:59 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

إنريكي يعلق على مواجهة العودة أمام دورتموند

إنريكي
إنريكي

علق لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان على مواجهة العودة أمام بوروسيا دورتموند، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/2024.

ونجح بوروسيا دورتموند في تحقيق الفوز على نظيره باريس سان جيرمان بهدف نظيف، في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة، في المباراة التي شهدها ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

تصريحات إنريكي

وكشف إنريكي عن استعداداته لمواجهة الغد أمام بوروسيا دورتموند، حيث قال في المؤتمر الصحفي: "بالتأكيد سيكون دور الجماهير مهم للغاية بالنسبة لنا من أجل التأهل إلى النهائي، نريد أن نحتفل معًا".

وأكمل: "الجملة الوحيدة التي أعرفها باللغة الفرنسية هي، سوف نفوز، هذا كل ما أعرفه".

وتابع إنريكي تصريحاته: "بالطبع، سنبحث عن صناعة الفرص وتسجيل الأهداف مهما كان الأمر، عقليتنا لن تتغير، مهما كانت النتيجة سيكون هذا هو أسلوبنا ولدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found