حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 01:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كيف تخلص الإبن الخسيس من والدته المسكينة في المرج؟

جثة
جثة

لم تتخيل الأم المسكينة أن حياتها ستنتهي على يد ابنها الذي حملته في بطنها تسعة أسهر وهنًا على وهن، ليصبح رجلا تتكأ عليه في سيبها، تعدى عليها في وصلة تعذيب موحشة، وألقاها من الطابق الثامن في مشاهد بشعة مرعبة للغاية.

تباشر نيابة المرج، اليوم الاثنين، تحقيقاتها مع الشاب المتهم بقتل والدته بإلقائها من الطابق الثامن للعقار محل سكنهم بعد الاعتداء عليها بالضرب، وصرحت بدفن الجثة بعد عرضها على مصلحة الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

وصلة تعذيب

أشار المتهم في أقواله أمام النيابة إلى أن والدته 48 سنة، كانت ترفض إعطاءه أموالا، فتعدى عليها بالضرب وبعد الانتهاء من وصلة ضربها، فقدت وعيها فتخلص منها بإلقائها من الطابق الثامن، ونوه إلى أنه اختلق رواية أن والدته سقطت من أعلى للهروب من جريمته، بعد تجمع الأهالي بشكل سريع إلى جوار الجثة وسط حالة من الذعر.

حمل جثة أمه

بحسب تحريات المباحث الأولية فإن المتهم الإبن حمل جثة أمه مع مجموعة من الأهالي والجيران وتوجهوا بها إلى مستشفى اليوم الواحد، وزعم سقوطها من شرفة مسكنه هربا من قبضة الشرطة.

أسفرت تحريات المباحث بعد مناقشة المتهم وسماع أقواله تفصيليا أنه وراء واقعة التخلص من والدته، ألقي القبض عليه وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found