حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 12:55 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تطورات جديدة في حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا: طلب النيابة الاستعلام من المرور واخلاء سبيله

صاصا
صاصا

أمرت النيابة بإخلاء سبيل عصام صاصا، مطرب المهرجانات، بعد خضوعه للطب الشرعي وتسديد كفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه. تفيد التحقيقات بأن صاصا كان يقود بسرعة ما بين 70 و80 كم/س، ما دفع النيابة لطلب استعلام من الإدارة العامة للمرور بخصوص السرعة المحددة للطريق الدائري.

صاصا كان عائداً لمنزله قبل مطلع محور المريوطية، حيث صدم شاباً عابراً الطريق فجأة. أكد أنه حاول تفادي الاصطدام والتقدم للمساعدة، لكن الشاب فارق الحياة

وفي تفاصيل الحادث، أوضح صاصا أنه كان عائداً لمنزله قبل مطلع محور المريوطية، حيث صدم شاباً عابراً الطريق فجأة. أكد أنه حاول تفادي الاصطدام والتقدم للمساعدة، لكن الشاب فارق الحياة. استمعت النيابة لأقواله وقررت تكليف لجنة فنية لفحص السيارة وتحديد مدى تورط صاصا في تعاطي المواد المخدرة.

وفي تطورات أخرى، أفادت التحقيقات بأن الشاب الذي صدمه صاصا كان سائقاً في أواخر العقد الثالث من العمر، وأن الحادث وقع على دائري المنيب بالطالبية. استمرار التحقيقات لتحديد ملابسات الحادث وتحديد مسؤولية كل من الطرفين.

في سياق متصل، يظهر هذا الحادث كتذكير لأهمية الالتزام بقواعد المرور والحفاظ على سلامة الطرق. تحث السلطات المعنية على اليقظة والانتباه أثناء القيادة وضرورة الامتثال للسرعات المحددة وتجنب السرعة المفرطة التي قد تؤدي إلى حوادث مميتة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found