حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 04:02 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

تطورات جديدة في حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا: طلب النيابة الاستعلام من المرور واخلاء سبيله

صاصا
صاصا

أمرت النيابة بإخلاء سبيل عصام صاصا، مطرب المهرجانات، بعد خضوعه للطب الشرعي وتسديد كفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه. تفيد التحقيقات بأن صاصا كان يقود بسرعة ما بين 70 و80 كم/س، ما دفع النيابة لطلب استعلام من الإدارة العامة للمرور بخصوص السرعة المحددة للطريق الدائري.

صاصا كان عائداً لمنزله قبل مطلع محور المريوطية، حيث صدم شاباً عابراً الطريق فجأة. أكد أنه حاول تفادي الاصطدام والتقدم للمساعدة، لكن الشاب فارق الحياة

وفي تفاصيل الحادث، أوضح صاصا أنه كان عائداً لمنزله قبل مطلع محور المريوطية، حيث صدم شاباً عابراً الطريق فجأة. أكد أنه حاول تفادي الاصطدام والتقدم للمساعدة، لكن الشاب فارق الحياة. استمعت النيابة لأقواله وقررت تكليف لجنة فنية لفحص السيارة وتحديد مدى تورط صاصا في تعاطي المواد المخدرة.

وفي تطورات أخرى، أفادت التحقيقات بأن الشاب الذي صدمه صاصا كان سائقاً في أواخر العقد الثالث من العمر، وأن الحادث وقع على دائري المنيب بالطالبية. استمرار التحقيقات لتحديد ملابسات الحادث وتحديد مسؤولية كل من الطرفين.

في سياق متصل، يظهر هذا الحادث كتذكير لأهمية الالتزام بقواعد المرور والحفاظ على سلامة الطرق. تحث السلطات المعنية على اليقظة والانتباه أثناء القيادة وضرورة الامتثال للسرعات المحددة وتجنب السرعة المفرطة التي قد تؤدي إلى حوادث مميتة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found