حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 06:49 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

يسرا بصحبة زوجها في حفل عشاء داخل السفارة الفرنسية

يسرا وزوجها في حفل عشاء بالسفارة الفرنسية
يسرا وزوجها في حفل عشاء بالسفارة الفرنسية

نشرت الفنانة يسرا صورة لها على موقع التواصل الإجتماعي x، من حفل عشاء نظمته السفارة الفرنسية في القاهرة بحضور زوجها خالد سليم.

وعلقت عليها قائلة: لقد تشرفت جدًا بحضور حفل العشاء الذي أقامه على شرفي سعادة سفير فرنسا لدى مصر السيد إيريك شوفالييه. ميرسي بوكوب، صاحب السعادة على أمسية رائعة وعلى جمع هذه المجموعة المميزة من الضيوف معًا.

وفي وقت سابق كشفت الفنانة يسرا عن شروطها لعمل مسلسل جديد، وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان 2024، مؤكدة أنها تنتظر العمل الجيد.

شروط عودة يسرا للدراما

وقالت يسرا: لا أريد أن أكون متواجدة في الدراما “لمجرد أن أكون موجودة”، بل أريد العودة للجمهور بعمل مهم وتكون رسالته هادفة حتى لو كان عمل كوميدي لايت.

وعن تقديمها شخصية شريرة في فيلم شقو، قالت يسرا: “قدمت أدوار شر من ٧ سنين من خلال مسلسل فوق مستوى الشبهات”، وأكدت أنها تحب تقديم أدوار مختلفة عن ما قدمته في السباق، مضيفة أن أي دور تقدمه جديد يجب أن يضيف لها في مشوارها الفني ويحمل رسالة للمشاهدين.

فيلم شقو

وتشارك الفنانة يسرا في بطولة فيلم شقو مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found