حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 03:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التفاصيل الكاملة لمقتل ميكانيكي المنوفية بسبب المصنعية

جثة
جثة

أسدلت محكمة جنايات وادي النطرون، برئاسة المستشار محيي الدين إسماعيل، وعضوية المستشار جمال سعيد الرحماني عضو يمين الدائرة، والمستشار محمود زاهر الحسيني عضو يسار الدائرة، وأمين الجلسة وليد شعبان الأعصر الستار، اليوم الثلاثاء، في قضية مقتل 'كريم زهران' ميكانيكي وفصل رأسه عن جسده وعدم العثور على رأسه حتى الآن بسبب خلافات على 1600 جنيه ببراءة الأب وسجن أحد الأبناء 10 سنوات وإعدام الآخر.

قضية قتل الشاب كريم زهران

ففي البداية قالت رشا زهران شقيقة المجني علية، أن أخي كان دائم الجلوس في المنزل بعد العودة من عملة، وعندما غابت أخبارة كنا نعتقد أنه غادر البلاد خاصة أنه أخبرنا بأنه سوف يُسافر، ولكن بعد ذلك تفاجئنا بقدوم الشرطة لتسألنا عن شقيقي.

وأضافت أنه بمجرد ذهابنا علمنا أن أحد المواطنين قد رأي جثمان شقيقي داخل الترعة وقام بإبلاغ شرطة القليوبية والتي بدورها قامت بتتبع الحادث حتي تعرفت على المجني علية.

وأشارت شقيقة المجني علية في تصريحات خاصة لـ جريدة اهل مصر، أنه أراد الله سبحانه وتعالي كشف جريمة قتل شقيقي خاصة وانهم قاموا بفتح البطن وإخراج أحشاؤه بهدف سقوط الجثمان في البحر وعدم الطوف في الأعلي وبذلك لا يتم كشف الجريمة إطلاقًا، ولكن أراد الله كشف الحادث بأنه حجز حجر قدم شقيقي من السقوط في البحر.

وإستكملت رشا، حينما ذهبتُ للتعرف علي جثمان شقيقي لم أعرفه بسبب انه بدون رأس ولكن تأكدت منه من خلال الجرح في قدمه اليُسري والسبحه المتواجده دائماً في يده، فضلاً عن أن أمر الخلاف قد بدأ منذ قرابة 3 أعوام، خاصةً وأن شيقيقي يعمل ميكانيكي وكان يقوم بتصليح سيارة خاصة بهم وكانت التكلفة 2000 جنية، ولكن بعد الإصلاح أعطاه 400 جنية فقط باخثين حقه في باقي الأمر .

دفن الجُثمان

وكان قد شيع أهالي قرية «كفر السيد» مركز أشمون محافظة المنوفية، جثمان ضحية الغدر الشاب «كريم زهران» الذي لقى مصرعه غدرًا على يد أخرين، وذلك على إثر خلاف على مبلغ مالي بعد تصليحة لسيارتهم.

الأجهزة الأمنية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا يفيد بالعثور على جثمان ميكانيكي مفصول الرأس، داخل جوال في ترعة الإسماعيلية أمام قرية «سرياقوس» مركز الخانكة محافظة القليوبية.

وفور ورود البلاغ جرى الدفع بقوة أمنية لوقع الحادث، وتبين أن الجثمان يعود لشخص يدعى كريم، ميكانيكي، يبلغ من العمر 42 عامًا، مقيم بقرية كفر السيد بمحافظة المنوفية.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات مصرع ميكانيكي بعدما تم العثور على جثمانه مقطوع الرأس، وتبين أن وراء الحادث أب ونجليه بسبب وجود خلافات سابقة بينهما، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found