حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 04:48 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مأساة بسنت: قصة فتاة مصرية تفجع الشارع بمصرعها على يد خطيبها السابق

ضحية خطيبها
ضحية خطيبها

في حادثة صادمة هزت مدينة أبنوب في مصر، فقدت بسنت، البالغة من العمر 17 عامًا، حياتها على يد خطيبها السابق. بسبب انفصالها عنه ورفضها الرجوع إليه بعد خطبة استمرت لمدة 9 أشهر، قرر الخطيب السابق إنهاء حياتها بطريقة بشعة.

"لم يحدث توافق بينهما، فأخبرتها أنها لن تستطيع أن تستمر في الخطبة"

وفي التفاصيل، أخبرت والدة بسنت أن ابنتها كانت مخطوبة للمتهم، إلا أنهما لم يتوافقا، فقررت بسنت إنهاء العلاقة. وفي محاولة يائسة لاستعادتها، قام المتهم بطعن بسنت بالسكين 10 طعنات مميتة.

وقالت والدة بسنت: "لم يحدث توافق بينهما، فأخبرتها أنها لن تستطيع أن تستمر في الخطبة". وأضافت: "بنتي بعد ما فسخت الخطوبة، قالتلي: 'يا ماما، أنا ارتحت ونفسي أخرج'".

شاهدت ابنتها تصرخ في الشارع، وفجأة رأت خطيبها يلقي بنفسه من الطابق الخامس

وأشارت الأم إلى أنها شاهدت ابنتها تصرخ في الشارع، وفجأة رأت خطيبها يلقي بنفسه من الطابق الخامس. كانت هذه اللحظات الأليمة التي ستبقى خالدة في ذاكرة عائلة بسنت وفي قلوب كل من عرفها.

الحادثة أثارت موجة من الحزن والغضب في الشارع المصري، ودعت الجهات المعنية إلى التحقيق العاجل في الحادثة وتقديم العدالة لبسنت وعائلتها، وتطبيق أشد العقوبات على المتسبب في هذه الجريمة البشعة التي أخذت حياة شابة في أوج شبابها.

بقى هذا الحادث الأليم نقطة تحذيرية لمجتمعاتنا، حيث يجب علينا جميعًا الوقوف معًا ضد أي نوع من أنواع العنف والتمييز ضد النساء. يجب على المجتمع أن يتحد في تعزيز ثقافة الاحترام والمساواة وتشجيع النساء على التحدث والتبليغ عن أي تهديدات أو عنف قد يتعرضن له.

علينا أيضًا أن نعمل على تشديد العقوبات على الجرائم ضد النساء وضمان تطبيق العدالة بصرامة على المجرمين. يجب أن يكون هناك نظام قضائي قوي يحمي حقوق النساء ويضمن حمايتهن من العنف والاعتداءات.

في هذه اللحظة الحزينة، نتضامن جميعًا مع عائلة بسنت وندعو لها بالصبر والقوة في مواجهة هذا الحزن الكبير. ولنستخدم هذه الفاجعة كفرصة للتفكير في كيفية بناء مجتمع أكثر أمانًا واحترامًا لحقوق الإنسان للجميع، بغض النظر عن جنسهم أو عمرهم أو أي سمة أخرى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found