حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 06:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أنباء سارة.. تعافي كريم بنزيما من إصابته وجاهزيته للمشاركة في المباريات

بنزيما
بنزيما

أكدت تقارير صحفية على تعافي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي من الإصابة، وجاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة ضمن منافسات الدوري.

بنزيما يعود للمشاركة مع اتحاد جدة

قالت صحفية المدينة السعودية، إن بنزيما استكمل رحلة علاجه في إسبانيا وعاد إلى جدة، بعدما خضع لفحوصات طبية في عيادة نادي ريال مدريد الإسباني، بعد الإصابة التي أبعدته عن الاتحاد الفترة الأخيرة.

وتابعت الصحيفة، أن بنزيما أصبح جاهزًا للمشاركة في مباريات اتحاد جدة المقبلة في الدوري السعودي، مشددًا على أن قرار خوضه المباريات سيكون في يد الجهاز الفني بقيادة جاياردو، والذي يرغب في دخول اللاعب تدريجيًا.

ويستعد اتحاد جدة لمواجهة الاتفاق، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وفشل اتحاد جدة في تحقيق أي بطولة خلال الموسم الحالي، بعدما خرج خالي الوفاض من البطولات المحلية، حيث ودع منافسات دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، كما خسر لقبي السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين، فضلًا عن احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، وذلك بعدما خاض 30 مباراة، حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 5 مباريات وتلقى 10 هزائم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found