حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 01:48 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

روبي تغازل جمهورها بـ 4 إطلالات صيفية مثيرة في أغنية ”الليلة حلوة”

روبي واليلة حلوة
روبي واليلة حلوة

تحرص الفنانة روبي دائمًا على تقديم الجديد والمبتكر في أعمالها الفنية، سواء في التمثيل أو الغناء، حيث تتميز بإطلالاتها المبهرة والجذابة. وفي آخر إصداراتها الغنائية، قدمت روبي أغنية جديدة تحمل عنوان "الليلة حلوة"، والتي أثارت بها إعجاب جمهورها بأدائها الرائع وظهورها الأنيق والمثير.

إطلالات مختلفة لروبي، تجسد جمالها وأنوثتها بأسلوب مميز ومتجدد

تأتي هذه الأغنية بأربع إطلالات مختلفة لروبي، تجسد جمالها وأنوثتها بأسلوب مميز ومتجدد. الإطلالة الأولى التي اختارتها روبي في الكليب كانت بارتدائها تنورة جينز مع قميص وردي، ما أضفى عليها لمسة من الشبابية والحيوية. أما الإطلالة الثانية، فكانت بفستان برتقالي صيفي مشرق، يبرز جمال بشرتها ويضيف لها سحرًا خاصًا.

ومع دخولها إلى الثالثة من الإطلالات، ابتعدت روبي عن الألوان الزاهية لتظهر بفستان أزرق جذاب، يبرز جمال عينيها ويضفي عليها أناقة لافتة. ولكن لم تكتفِ روبي بهذا الحد، بل ختمت إطلالاتها بفستان ذهبي قصير، يجسد روح الفخامة والجاذبية.

تأتي هذه الإطلالات كجزء من أداء روبي الراقي في الأغنية التي حملت توقيع كبار الفنانين والمبدعين، إذ كان من تأليف محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، ومكس وماستر عمرو الخضري، بالإضافة إلى إخراج المخرج المبدع أحمد عبدالوهاب.

وشهدت أغنية "الليلة حلوة" تألقًا جديدًا لروبي، حيث ظهرت في الكليب وهي ترقص وتتمايل بإتقان على إيقاعات الأغنية، ما أضفى عليها جوًا مميزًا وحيويًا يعكس طاقتها وحماسها الفني.

مسيرتها الفنية منذ صغرها، حيث أحبت الغناء والتمثيل منذ الطفولة

من جانبها، تعد روبي واحدة من أبرز نجمات الفن في مصر، حيث برزت منذ بداياتها الفنية بموهبتها الاستثنائية وجاذبيتها الفريدة. اسمها الحقيقي رانيا حسين محمد توفيق، ولدت في الثامن من أكتوبر عام 1981 بالمنيرة بالقاهرة.

وقد بدأت روبي مسيرتها الفنية منذ صغرها، حيث أحبت الغناء والتمثيل منذ الطفولة، ولعبت الصدفة دورًا كبيرًا في دخولها عالم الفن، حيث تم اكتشافها من قبل المغني البولندي ميرييل رومانوف أثناء تصويره فيديو كليب.

وبعد ذلك، احترفت روبي العمل في الإعلانات التجارية، ثم بدأت مسيرتها الفنية الحقيقية في السينما والتلفزيون والغناء، حيث حققت نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة.

إطلالة روبي تشعل حفل الساحل الشمالي | Laha Magazine

زواج وانفصال روبي

في عام 2014، تزوجت روبي من المخرج سامح عبد العزيز، ورزقا بابنتهما طيبة، قبل أن ينفصلا في عام 2017.

بهذه الطريقة، تظل روبي تلهم وتغزل جمهورها بأعمالها الفنية المتنوعة والجذابة، التي تظهر فيها بكل جمال وأنوثة، مستمرة في تحقيق النجاح والتألق في عالم الفن المصري والعربي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found