حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 04:18 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

ريم البارودي: مرشدة سياحية «هزت عرش مصر.. زواج وطلاق ومحاكم

ريم  البارودي
ريم البارودي

ريم البارودي، الممثلة المصرية التي اكتسبت شهرة واسعة في عالم الفن بفضل موهبتها وجرأتها، لكن حياتها الشخصية كانت مليئة بالأحداث المثيرة والجدلية. تجسدت قصتها بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، حيث تصاعدت الخلافات والمشاكل التي تورطت فيها، ولكنها استطاعت دائمًا أن تثبت نفسها وتنتصر في المحاكم وفي الحياة.

المسار الفني بدأت في سن الخامسة عشرة من خلال الإعلانات التلفزيونية، وسرعان ما لفتت الأنظار بموهبتها

ريم البارودي - أرشيفية

ريم البارودي بدأت مشوارها الفني وهي في سن الخامسة عشرة من خلال الإعلانات التلفزيونية، وسرعان ما لفتت الأنظار بموهبتها الطبيعية وجمالها الجذاب. ومع مرور الوقت، شاركت في عدة أعمال فنية سواء في السينما أو التلفزيون، حيث أبدعت في تجسيد شخصيات متنوعة أثرت في الجمهور وأثبتت قدرتها على التنوع والتألق.

امرأة هزت عرش مصر" الذي عُرِضَ في عام 1995

من أبرز أعمالها السينمائية فيلم "امرأة هزت عرش مصر" الذي عُرِضَ في عام 1995، حيث لعبت دورًا بارزًا إلى جانب نجوم الشاشة المصرية. وعلى الشاشة الصغيرة، تألقت في عدة مسلسلات منها "القرموطي في مهمة رسمية" و"حلقت الطيور نحو الشرق" و"حمزة وبناته الخمسة"، حيث قدمت أدوارًا مميزة واستطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا.

الحياة الشخصية والجدل:علاقة عاطفية مشحونة بالجدل والخلافات

بعيدًا عن الأضواء، كانت حياة ريم البارودي مليئة بالتحديات والصعاب. تزوجت وانفصلت عدة مرات، وكانت علاقتها مع الفنان أحمد سعد واحدة من أبرز القصص التي اجتاحت عناوين الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي. بدأت علاقتهما كزملاء عمل في عالم الفن، وسرعان ما تحولت إلى علاقة عاطفية مشحونة بالجدل والخلافات. رافقت هذه العلاقة نهايات مفاجئة وانفصالات متكررة، ولكنها لم تستسلم للظروف الصعبة وظلت تتصدر عناوين الأخبار بثباتها وقوتها.

إتهامات بالسب والقذف من قبل زميلتها في الوسط الفني

إلى جانب الجدل الشخصي، واجهت ريم البارودي تحديات قانونية كبيرة، حيث تورطت في عدة قضايا قانونية، منها قضية اتهامها بالسب والقذف من قبل زميلتها في الوسط الفني. على الرغم من تلك التحديات، استطاعت ريم أن تثبت براءتها وتحصل على قرارات قضائية تؤكد حقها وتقوي مكانتها كشخصية عامة.

ريم البارودي

خلاف كبير مع الإعلامية ريهام سعيد وصل إلى المحاكم

كما دخلت ريم في خلاف كبير مع الإعلامية ريهام سعيد وصل إلى المحاكم، ما علقت عليه ريم نفسها في لقاء تلفزيوني مارس الماضي قائلة: ما زال فيه قضايا بيننا ومفيش عداوة تيجي بعدها محبة، واللي يقول كده يبقى كداب واحنا بنمشي ورا أمثال غلط، دي أمثال قديمة دي مينفعش يبقى فيه كره وفي عداوة وأنا بأذيكي وأنا بكرهك وبعد كده تيجي المحبة عمرها ما تيجي محبة، لكن في محبة ييجي بعدها كره وتيجي عداوة".

ريم البارودي تثير الجدل عبر مواقع التواصل بفيديو مع زينة – إتفرج - جريدة  البشاير

ريم البارودي، الممثلة الشابة التي تحدت الصعاب وتغلبت على التحديات، لتثبت للعالم أنها ليست مجرد وجه جميل على الشاشة، بل شخصية قوية وموهوبة تستحق الاحترام والتقدير. بفضل إرادتها الصلبة وموهبتها الفذة، تألقت ريم البارودي في عالم الفن وأثبتت جدارتها كواحدة من أبرز نجمات السينما والتلفزيون في مصر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found