حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 10:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مراهق يهاجم زميله بمطواة قرن غزال بالشرقية

ضحية جريمة طعن الشرقية
ضحية جريمة طعن الشرقية

في حادثة صادمة تجسد العنف الشبابي، قام مراهق يُدعى محمد ق.، البالغ من العمر 14 عامًا، بمهاجمة جاره الصغير نجاتي م.، البالغ من العمر 13 عامًا، بطريقة وحشية في إحدى قرى الشرقية بمصر.

وبحسب شهادة أسرة المجني عليه، كان الضحية نجاتي في طريقه لتوصيل الطعام لوالده في الحقل، حيث كان يستقل دراجته الهوائية، وفجأة وبدون أي سبب ظاهر، قام المتهم محمد بمضايقته وإسقاطه من الدراجة بالقوة. وعندما حاول الضحية الدفاع عن نفسه، استل المتهم مطواة بشكل عنيف وشرع في طعن الضحية بعدة طعنات في جسده.

المتهم يتهرب من المثول امام التحقيقات والأمن يطاردة

نقلت الضحية على الفور إلى المستشفى في حالة حرجة، حيث أجريت له عدة عمليات جراحية، وبعد عدة أيام من العلاج، تمكن من الخروج من المستشفى بعد استقرار حالته.

وما زال المتهم محمد ق. طليقًا، ولم يتم القبض عليه حتى الآن، بينما تعيش أسرة الضحية في حالة من الخوف والقلق، وتطالب بسرعة ضبط المتهم وتقديمه للعدالة. وتعتبر الجريمة هذه نقطة تحذيرية للمجتمع، وتؤكد على ضرورة تشديد الرقابة وتعزيز العقوبات ضد الجرائم الشبابية والعنف المدرسي.

إن هذا الحادث المروع يجب أن يدفعنا لاتخاذ إجراءات فعّالة لمنع ومكافحة العنف بين الشباب وضمان سلامتهم وأمانهم في مجتمعنا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found