حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:06 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

مراهق يهاجم زميله بمطواة قرن غزال بالشرقية

ضحية جريمة طعن الشرقية
ضحية جريمة طعن الشرقية

في حادثة صادمة تجسد العنف الشبابي، قام مراهق يُدعى محمد ق.، البالغ من العمر 14 عامًا، بمهاجمة جاره الصغير نجاتي م.، البالغ من العمر 13 عامًا، بطريقة وحشية في إحدى قرى الشرقية بمصر.

وبحسب شهادة أسرة المجني عليه، كان الضحية نجاتي في طريقه لتوصيل الطعام لوالده في الحقل، حيث كان يستقل دراجته الهوائية، وفجأة وبدون أي سبب ظاهر، قام المتهم محمد بمضايقته وإسقاطه من الدراجة بالقوة. وعندما حاول الضحية الدفاع عن نفسه، استل المتهم مطواة بشكل عنيف وشرع في طعن الضحية بعدة طعنات في جسده.

المتهم يتهرب من المثول امام التحقيقات والأمن يطاردة

نقلت الضحية على الفور إلى المستشفى في حالة حرجة، حيث أجريت له عدة عمليات جراحية، وبعد عدة أيام من العلاج، تمكن من الخروج من المستشفى بعد استقرار حالته.

وما زال المتهم محمد ق. طليقًا، ولم يتم القبض عليه حتى الآن، بينما تعيش أسرة الضحية في حالة من الخوف والقلق، وتطالب بسرعة ضبط المتهم وتقديمه للعدالة. وتعتبر الجريمة هذه نقطة تحذيرية للمجتمع، وتؤكد على ضرورة تشديد الرقابة وتعزيز العقوبات ضد الجرائم الشبابية والعنف المدرسي.

إن هذا الحادث المروع يجب أن يدفعنا لاتخاذ إجراءات فعّالة لمنع ومكافحة العنف بين الشباب وضمان سلامتهم وأمانهم في مجتمعنا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found