حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:24 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

تطورات جديدة في إصابة أحمد عبدالقادر

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

بدأ أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة جديدة من التأهيل، للتعافية من الإصابة التي يعاني منها في الفترة الحالية.

ويعاني عبدالقادر، من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وبدأ أحمد عبدالقادر، مرحلة الجري، حول الملعب على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء أمس، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره بلدية المحلة، في المباراة المقرر لها السابعة مساء السبت القادم، على استاد القاهرة الدولي، في ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا كبيرًا، على نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، والمؤجل من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found