حوادث اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:13 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كورتوا أم لونين؟ جدل حول حارس مرمى ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

تيبو كورتوا وأندري لونين
تيبو كورتوا وأندري لونين

في قلب الجدل الذي يشغل عشاق كرة القدم، تتصارع التساؤلات حول هوية الحارس الذي سيحمي عرين ريال مدريد في المواجهة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد بروسيا دورتموند. فبين البلجيكي تيبو كورتوا والأوكراني أندري لونين، من سيكون الخيار الأمثل لتأمين الهدف؟

تكهنات حول من سيكون حارس المرمى في اللقاء الحاسم. فكلا الحارسين ينالان حظوظهما بشكل متساوٍ

بعد تأهل ريال مدريد للنهائي بعد مواجهة قوية مع بايرن ميونخ، تتصاعد التكهنات حول من سيكون حارس المرمى في اللقاء الحاسم. فكلا الحارسين ينالان حظوظهما بشكل متساوٍ، إذ تعود تيبو كورتوا بقوة بعد غياب طويل بسبب الإصابة، بينما يحظى أندري لونين بثقة المدرب والجهاز الفني للفريق منذ فترة طويلة.

بعد عودة كورتوا بأداء قوي وتصديات مميزة في مباريات الفريق الأخيرة، يبدو أنه يملك حظوظًا جيدة للمشاركة في النهائي، خاصةً مع ثقة المدرب كارلو أنشيلوتي ورئيس النادي فلورنتينو بيريز في إمكانياته. وعلى الرغم من التطور الهائل الذي يشهده لونين، إلا أن هناك مؤشرات تدفع للتفضيل لكورتوا لتأمين عرين الميرينجي في النهائي القادم.

الجوانب الفنية والتكتيكية التي ستحدد الخيار النهائي، حيث يبدو أن كورتوا يتمتع بتجربة وثقة كبيرة بعد أدائه المميز في المباريات النهائية السابقة

في هذا السياق، تظل الجوانب الفنية والتكتيكية التي ستحدد الخيار النهائي، حيث يبدو أن كورتوا يتمتع بتجربة وثقة كبيرة بعد أدائه المميز في المباريات النهائية السابقة، وخاصةً في نهائي دوري الأبطال 2022 حيث قاد الفريق للفوز على ليفربول. إذاً، من سيكون الحارس الذي سيكتب التاريخ في نهائي دوري الأبطال؟ تبقى هذه التساؤلات مشتعلة حتى لحظة انطلاق المباراة الحاسمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found