حوادث اليوم
السبت 27 يوليو 2024 08:58 صـ 20 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مؤسسة كايزن تنظم أيفينت بعنوان ”Your Way to Success” في سوهاج

مؤسسة كايزن  وبالتعاون مع  مستشفى سوهاج
مؤسسة كايزن وبالتعاون مع مستشفى سوهاج

نظمت مؤسسة كايزن بالتعاون مع مستشفى سوهاج للصحة النفسية وعلاج الإدمان، حدثًا مميزًا بعنوان "Your Way to Success" في نادي المعلمين بسوهاج. الحدث شهد مشاركة واسعة وتفاعل كبير من الحضور، حيث تخلله سلسلة من المحاضرات والفعاليات المثرية.

وافتتح الحدث الدكتور أكرم أحمد الصاوي، مدير عام مستشفى سوهاج للصحة النفسية وعلاج الإدمان، بمحاضرة توعوية عن خطورة الإدمان وتأثيره على الشباب والمراهقين، حيث قدم نصائح وتوجيهات للتعامل مع هذه المشكلة.

فن التعامل مع المواقف والأشخاص، حيث قدم استراتيجيات فعالة للتفاعل الإيجابي

وتلا ذلك محاضرة للدكتور فنجرى غلاب، مدرس منتدب بقسم علم الاجتماع بكلية الآداب بجامعة الوادي الجديد، حول فن التعامل مع المواقف والأشخاص، حيث قدم استراتيجيات فعالة للتفاعل الإيجابي في مختلف الظروف.

وجهة نظر الدين الإسلامي في مواجهة مشكلة الإدمان، حيث تناولت قضايا الوقاية والتوعية الدينية

ومن جانبه، قدم فضيلة الشيخ حسن شيخون من علماء وزارة الأوقاف بسوهاج، محاضرة تطرقت إلى وجهة نظر الدين الإسلامي في مواجهة مشكلة الإدمان، حيث تناولت قضايا الوقاية والتوعية الدينية.

وقد شهد الحدث بداية مبهجة بتلاوة آيات من القرآن الكريم من فضيلة الشيخ وليد الأدريسي، ومن ثم تم توجيه الشكر والتقدير للمتحدثين والمشاركين من قبل الأستاذة آية أيمن، السبيكر الرئيسي للحدث.

وشهد الحدث حضورًا مميزًا من طلاب معهد الخدمة الاجتماعية بسوهاج، إضافة إلى عدد من المنظمين والمشاركين في الحدث، حيث بلغ عدد الحضور الإجمالي 133 شخصًا.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحدث يأتي في إطار جهود المؤسسة والمستشفى لنشر الوعي وتعزيز ثقافة النجاح والتطوير الشخصي في المجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found